رياضة

ألكاراز يستبعد بودبوز من مواجهتي الجزائر أمام زامبيا

الأربعاء 2017.8.23 09:09 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 235قراءة
  • 0 تعليق
ألكاراز يستبعد بودبوز من مواجهتي الجزائر أمام زامبيا

بودبوز وألكاراز

قرر لوكاس ألكاراز، المدير الفني للمنتخب الجزائري، استبعاد صانع الألعاب رياض بودبوز من قائمة منتخب "محاربي الصحراء" في المواجهتين المقبلتين أمام زامبيا بتصفيات أفريقيا لكأس العالم 2018، مطلع سبتمبر المقبل، حيث يعاني اللاعب المنضم حديثا لريال بيتيس الإسباني من إصابة في الركبة.

بودبوز ضمن 25 متهما بتعاطي منشطات بعلم الفيفا

وذكر ألكاراز في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه اتخذ القرار بعد تحدثه مع كيكي سيتين مدرب بيتيس، وفضّل المدرب الإسباني أن يبقى بودبوز مع فريقه حتى يستكمل مراحل تعافيه، علما بأنه من المتوقع أن يعود للملاعب خلال أيام قليلة.

وقال المدرب الإسباني: "لقد تحدثت بالفعل مع سيتين، وأخبرته بأن بودبوز ليس مجبرا على التواجد مع الخضر في المباراة المقبلة، فمن المهم بالنسبة لبيتيس والمنتخب الجزائري ألا يضيع اللاعب ولو يوما واحدا من مرحلة الاستشفاء حتى يتعافى تماما ويعود إلى كامل جاهزيته البدنية".

يأتي هذا، في وقت تأكد فيه غياب سفيان فيغولي اللاعب الجديد لفريق جالاطا سراي التركي بداعي الإصابة، في حين تأكدت مشاركة كل ياسين براهيمي (بورتو)، وهلال العربي سوداني (دينامو زغرب)، في المواجهتين المقبلتين للخضر أمام زامبيا.

ومن المقرر أن يحل المنتخب الجزائري ضيفا على زامبيا في الجولة الثالثة من التصفيات في الثاني من سبتمبر المقبل، في حين تقام مباراة الجولة الرابعة بين المنتخبين في الخامس من الشهر نفسه على ملعب محمد حملاوي في الجزائر.


تعليقات