رياضة

محاولات مكثفة لتجهيز بودبوز لموقعة "بينيتو فيامرين"

الإثنين 2017.8.21 08:47 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 203قراءة
  • 0 تعليق
رياض بودبوز

رياض بودبوز

يبذل الجهاز الطبي لريال بيتيس محاولات حثيثة من أجل تجهيز نجم الفري الجزائري رياض بودبوز لمواجهة سيلتا فيجو، التي ستقام الجمعة بملعب"بينيتو فيامرين".

بودبوز "مطلب شعبي" لدى جماهير بيتيس

وخضع "أوزيل الجزائر" لبرنامج تدريبات خاصة خلال مران فريقه الإثنين، تحت إشراف المعد البدني إلى جانب هكتور جونيور فريبو، لاعب الدومينيكان.

ويأمل خوسيه خوان روميرو، مدرب الفريق الأندلسي، في أن ينضم بودبوز للتدريبات الجماعية انطلاقا من تدريبات الأربعاء، على أمل ضمه لمجموعة اللاعبين الذين سيعول عليهم في مواجهة الأسبوع الثاني من الدوري الإسباني.

وكان بودبوز تعرض لإصابة حادة على مستوى ركبته أثناء مشاركته في تدريبات فريقه السابق، مونبلييه الفرنسي، في فترة التحضيرات الصيفية.

وتعوض جماهير بيتيس على نجمها الجزائري الجديد من أجل تعويض النجم داني سيبايوس، المنتقل لريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

يذكر أن أسهم نجم منتخب الجزائر ارتفعت بشكل قياسي في الموسم الفارط بعد تصدره ترتيب اللاعبين الأكثر صناعة للفرص في الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا (فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإنجلترا وإسبانيا)، وفقا لأرقام موقع "سكواكا فوتبول" البريطاني المتخصص في رصد إحصائيات كرة القدم.

وساهم اللاعب في صناعة 109 فرص لأهداف متقدما على عدة نجوم على مستوى العالم، مثل لديميتري باييه نجم مارسيليا، وكريستيان إريكسن لاعب توتنهام، وكيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي.

تعليقات