رياضة

بودبوز "مطلب شعبي" لدى جماهير بيتيس

الثلاثاء 2017.8.1 07:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 5187قراءة
  • 0 تعليق
بودبوز "مطلب شعبي" لدى جماهير بيتيس

رياض بودبوز

بات رياض بودبوز، صانع ألعاب منتخب الجزائر وفريق مونبلييه الفرنسي، مطلبا شعبيا لدى جماهير نادي ريال بيتيس الإسباني، التي رشحته لتعويض داني سيبايوس، نجم الفريق المنتقل مؤخرا لنادي ريال مدريد.  

"زيزو الجزائر" ضمن قائمة الأفضل في الدرجة الثانية الفرنسية

وأبدى 93% من مناصري النادي الأندلسي ترحيبهم بالتعاقد مع النجم الجزائري، وذلك خلال تصويتهم على الاستفتاء الذي نشره موقع "إستاديو ديبورتيفو"، في حين أبدى 7% فقط عدم ثقتهم في قدرته على تقديم الإضافة لفريقهم.

ويعكس هذا الإجماع في صفوف جماهير بيتيس السمعة الكبيرة التي بات يتمتع بها اللاعب الملقب بـ"أوزيل الجزائر"، بعد نجاحه في تقديم أداء أكثر من رائع الموسم الماضي، جعله يفرض نفسه كواحد من أفضل صناع اللعب في الدوريات الأوروبية الكبرى.


وكان ميشيل دير زاكاريان، المدير الفني لمونبيلييه، نفى (الاثنين) في تصريحات له للصحافة الفرنسية وصول عروض رسمية لإدارة النادي من أجل التعاقد مع بودبوز، ملمحا في الوقت ذاته إلى أن اللاعب سيكون ضمن المجموعة التي سيعول عليها خلال الموسم الجديد.

يذكر أن نجم الجزائر لن يكون بإمكانه تجديد العهد مع الميادين، إلا بعد تاريخ 15 أغسطس الحالي، بسبب تعرضه لالتواء على مستوى ركبته اليسرى خلال التدريبات.

وتبعا لذلك، تبدو حظوظه ضعيفة للغاية في التواجد مع "الخضر" خلال المواجهتين المرتقبتين أمام زامبيا يومي 2 و5 سبتمبر المقبل، لحساب التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

تعليقات