رياضة

نجم الجزائر مرشح لتعويض موهبة لاتسيو

الخميس 2017.7.27 02:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 4921قراءة
  • 0 تعليق
نجم الجزائر مرشح لتعويض موهبة لاتسيو

ياسين براهيمي

ذكرت صحيفة "إيل ماتينو" الإيطالية الشهيرة أن النجم الجزائري ياسين براهيمي، مهاجم فريق بورتو البرتغالي، بات مطلوبا بقوة من نادي لاتسيو روما، الباحث عن تعزيز صفوفه بمهاجم جديد من أجل تعويض كيتا بالدي دياو، نجمه السنغالي المطلوب من قبل يوفنتوس وعدة أندية أوروبية كبرى. 

 نجم الجزائر مهدد بالغياب عن "موقعتي المونديال"

ونجح اللاعب السابق لمنتخبات فرنسا للفئات السنية في استعادة أفضل مستوياته خلال الأشهر الأخيرة، بعد أن قدم بداية مخيبة في موسم 2016-2017، بسبب خروجه من حسابات نونو اسبيريتو سانتو، المدير الفني الأسبق لبورتو.

يذكر أن براهيمي شارك في 22 مباراة فقط خلال النسخة الأخيرة من الدوري البرتغالي (1.326 دقيقة وقت لعب) سجل خلالها 6 أهداف وصنع 4 أخرى.

ورغم ربط اسمه في مناسبات عدة بأندية أوروبية كبرى على غرار أرسنال ويوفنتوس وبايرن ميونيخ، فإن نجم منتخب الجزائر لم يتلق عروضا جدية، وهو ما جعل إدارة بورتو تخفض من قيمة الشرط الجزائي المتواجد في عقده ليصبح 30 مليون يورو، بعد أن كان 60 مليونا في وقت سابق.

وسبق للاعب جزائري وحيد أن حمل قميص الـ"بيانكو سيليستي" وهو مراد مغني، النجم الحالي لشباب قسنطينة الجزائري، خلال الفترة الممتدة بين 2007 و2011.

وشهد الدوري الإيطالي حضورا جزائريا قويا في السنوات الأخيرة، زاد خلال الموسم الحالي بانضمام آدم وناس، النجم السابق لبوردو الفرنسي، إلى فريق نابولى.


تعليقات