رياضة

تولوز الفرنسي يبحث ضم "عبد النور" الجزائر

الثلاثاء 2017.7.25 03:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 11008قراءة
  • 0 تعليق
تولوز الفرنسي يبحث التعاقد مع

أيمن عبد النور بقميص تولوز

بدأ نادي تولوز الفرنسي إجراء اختبارات فنية وبدنية لرياض كنيش، مدافع فريق وفاق سطيف الجزائري السابق، للنظر في إمكانية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في محاولة لتكرار سيناريو المدافع التونسي أيمن عبد النور لاعب فالنسيا الحالي ونجم تولوز السابق.

منتخب الجزائر الأغلى عربيا والثالث إفريقيا

ويبحث تولوز عن تكرار سيناريو أيمن عبد النور، الذي انتدبه الفريق الفرنسي في عام 2011 من النجم الساحلي، بمبلغ لا يتخطى نصف مليون يورو، قبل أن يقوم ببيعه في 2014 لمواطنه موناكو مقابل 13 مليون يورو.

وخطف كنيش الأضواء خلال النسخة الأخيرة من الدوري الجزائري مع وفاق سطيف، حيث شارك في 24 مباراة مع وفاق سطيف سجل خلالها هدفين وصنع هدفا آخر.

رياض كنيش

ويحق لكنيش، الذي كان أحد أعمدة منتخب الجزائر الأوليمبي، التعاقد مع أي ناد بشكل مجاني هذا الصيف عقب انتهاء تعاقده مع سطيف بعد أن قضى معه موسمين قادما من اتحاد الحراش.

ويعاني تولوز من مشاكل في مركز محور الدفاع بعد تعرض 3 من أبرز لاعبيه لإصابات خطيرة، وهم عيسى ديوب (مشاكل في الظهر) وكريستوفر جوليان (جراحة تنظيف للغضروف) وستيفن فورتيس (قطع على مستوى الرباط الصليبي).

يذكر أن تولوز أخضع لاعبين عربيين آخرين لاختبار ات فنية خلال الميركاتو الصيفي الحالي وهما التونسيان مهدي الورتاني لاعب خط وسط نصر حسين داي الجزائري،  وخالد العياري المهاجم السابق للترجي التونسي.

تعليقات