رياضة

ترحيب واسع بعودة "ثور الجزائر" للدوري الفرنسي

الجمعة 2017.7.21 05:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 11517قراءة
  • 0 تعليق
إدريس سعدي

إدريس سعدي

أبدت جماهير نادي ستراسبورج الفرنسي ترحيبا كبيرا بفكرة التعاقد مع إدريس سعدي، نجم منتخب الجزائر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 

إعلام فرنسا يشمت في نجم الجزائر "العاطل"

وأجمع مناصرو النادي الأول في منطقة "الألزاس" على أن اللاعب قادر على تقديم إضافة كبيرة لخط الهجوم بحكم قوته البدنية الكبيرة التي جعلت الملاحظين يطلقون عليه لقب "الثور"، فضلا عن قدرته التهديفية الكبيرة التي تجسدت من خلال احتلاله للمركز الخامس في ترتيب هدافي النسخة السابقة من الدوري البلجيكي. 

وكانت تقارير صحفية فرنسية أشارت إلى نادي ستراسبورج دخل في مفاوضات جدية مع نادي كارديف سيتي من أجل الحصول على خدمات نجمه الجزائري المرتبط معه بعقد يمتد حتى سنة 2018.

يذكر أن الويلزي نيل وارنوك، مدرب الفريق، قرر في وقت سابق، إخضاع اللاعب السابق لمنتخبات فرنسا للشبان، لفترة اختبار للنظر في إمكانية الاحتفاظ به في المجموعة التي سيعول عليها خلال الموسم الجديد.

ونجح سعدي في أول ظهور له مع كارديف في تسجيل هدفين خلال المواجهة التحضيرية أمام تافيستوك الإنجليزي.

 وسبق لإدريس سعدي أن خاض 4 تجارب فرنسية، وبالتحديد مع كل من سانت إيتيان (2010-2014)، فضلا عن ستاد ريمس (2012)، بالإضافة إلى جازيلاك أجاكسيو (2012-2013) وكليرمون فوت (2014-2015).

ويملك الدولي الجزائري في رصيده 18 مباراة في دوري الدرجة الأولى الفرنسية، كلها مع نادي سانت إيتيان، لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف.


تعليقات