رياضة

إعلام فرنسا يشمت في نجم الجزائر "العاطل"

الجمعة 2017.7.21 03:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 595قراءة
  • 0 تعليق
رشيد غزال

رشيد غزال

لم يخفِ الإعلام الفرنسي تشفيه في رشيد غزال، النجم الجزائري السابق لأولمبيك ليون الفرنسي، بعد فشله في التعاقد مع ناد جديد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.  

مصير غامض ينتظر "الجالية الجزائرية" في الإفريقي التونسي  

ورغم عدم ارتباط بعقد مع أي نادٍ فإن غزال مازال يعيش حالة بطالة كروية بسبب تراجع العديد من الأندية الأوروبية الكبرى عن فكرة التعاقد معه على غرار روما وميلان وفيورنتينا الإيطاليين، فضلا عن أتلتيكو مدريد الإسباني.

وتساءل موقع "ماكسي فوت" في إحدى المقالات التي نشرها (الجمعة) : هل حطم رشيد غزال مسيرته الكروية بسبب جشعه ؟.

من جهته نشر موقع "أورانج" مقالا بعنوان "غزال لم يجد حذاء يرتديه"، وذلك في تلميح صريح لفشله في التعاقد مع نادٍ جديد.

ولم يخف ديفيد هيرنانديز، محرر المقال، سخريته من الوضعية الحالية للاعب الجزائري حيث قال "الميلان تخلى عن فكرة ضمه بعد تعاقده مع لاعبين من مستوى عالٍ، والأمر ذاته تكرر مع روما الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني ... اليوم موقع "كالتشيو ميركاتو" يتحدث عن وجود مفاوضات متقدمة بين وكلائه ونادي كروتوني ، صاحب المركز 17 في النسخة الأخيرة من الدوري الإيطالي ... هل يوجد إنسان عاقل يترك نادي ليون الفرنسي من أجل الانضمام لنادي يصارع من أجل الهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية الإيطالية ؟...

ومما لاشك فيه أن البطالة الكروية المطولة لرشيد غزال لن تشجع لوكاس ألكاراز، مدرب "الخضر"، على دعوته للمشاركة في المواجهتين الهامتين أمام زامبيا، لحساب التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

تعليقات