رياضة

الوزن الزائد يؤجل حسم مصير "ثور الجزائر"

الإثنين 2017.7.17 05:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 359قراءة
  • 0 تعليق
إدريس سعدي

إدريس سعدي

أكد نيل وارنوك، مدرب نادي كارديف سيتي الويلزي، أنه قرر  تمكين إدريس سعدي، نجم منتخب الجزائر، من خوض برنامج تدريبي إضافي على انفراد، أملا في التخلص من الوزن الزائد الذي يعاني من جراء فترة الراحة المطولة التي خضع لها  بعد انتهاء منافسات الدوري البلجيكي. 

"المنبوذ"مرشح للعودة إلى الدوري الجزائري

وتبعا لذلك سيتأجل "موعد الحسم"لمهاجم "الخضر" المعروف بلقب "الثور" لفترة قادمة، باعتباره أن بقاءه مع " الطيور الزرقاء" يبقى مرتبطا بقدرته على ترك انطباعات طيبة خلال المباريات التحضيرية.

يذكر أن اللاعب السابق لمنتخب فرنسا للناشئين لعب خلال الموسم الماضي مع نادي كورتري البلجيكي في نطاق الإعارة حيث شارك معه في 39 مباراة، سجل خلالها 16 هدفا وصنع هدفين آخرين، ليحتل المركز الثالث في ترتيب أفضل الهدافين الأفارقة في أوروبا وراء النيجيري هنري اونيكورو، هداف نادي أوبين البلجيكي (24 هدف) والجابوني بيير إيمريك أوباميانج، نجم بروسيا دورتموند الألماني (40 هدفا).

وتأمل الجماهير الجزائرية في أن ينجح إدريس سعدي في حسم وجهته القادمة في أسرع الأوقات، خاصة وأن "الخضر" سيخوضون مواجهتين هامتين أمام منتخب زامبيا، في شهر سبتمبر القادم، لحساب التصفيات المؤهلة لمسابقة كأس العالم روسيا 2018.

ويعرف منتخب الجزائر مشاكل كبرى في مركز قلب الهجوم في ظل الإصابات المتكررة التي تعرض لها العربي هلال سوداني، نجم دينامو زغرب الكرواتي وتراجع مستوى إسلام سليماني، نجم ليستر سيتي الإنجليزي.

تعليقات