رياضة

مدرب ليون يصدم موهبة الجزائر

الخميس 2017.7.13 06:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 8839قراءة
  • 0 تعليق
حسام عوار

حسام عوار

ألمح برينو جينيسيو، مدرب أولمبيك ليون الفرنسي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الخميس للحديث عن الميركاتو الصيفي لناديه، إلى أن حسام عوار، الموهبة الجزائرية الصاعدة، لن يكون أساسيا خلال الموسم الجديد. 

صراع "تونسي سعودي" لضم نجم الجزائر "المونديالي"

وأكد اللاعب السابق لنيس الفرنسي أنه سيعتمد على واحد من الثلاثي كليمون جرونيي وجوردان فيري وسيرخي داردار في مركز صانع الألعاب...

وكانت جماهير خامس الدوري الفرنسي قامت بحملة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل  المطالبة بمنح  الفرصة لحسام عوار خلال الموسم الجديد.

ويجمع العديد من الملاحظين على أن اللاعب يمتلك موهبة خارقة للعادة تؤهله لأن يصبح في المستقبل القريب واحدا من أبرز نجوم كرة القدم الفرنسية والعالمية.

وسبق لكريم بنزيمة، الهداف السابق لمنتخب فرنسا، أن أبدى إعجابه الشديد به، خلال تصريح أدلى به لراديو "أر.أم.سي"، نظرا لما يمتلكه من إمكانات فنية رائعة ورؤية شاسعة للميدان، كما تنبأ له بمستقبل زاهر لو واصل العمل الجاد وطور من قدراته البدنية.

يجدر التذكير بأن حسام عوار شارك في 5 مباريات مع الفريق الأول خلال الموسم الأخير سجل فيها هدفا وحيدا، وبالتحديد خلال المواجهة أمام إيه زد ألكمار، لحساب الدوري الأوروبي.

يشار إلى أن تشكيلة نادي أولمبيك ليون للموسم الجديد تضم لاعبين آخرين من أصول جزائرية وهما نبيل فقير، لاعب خط الوسط المهاجم وأمين غويري، المهاجم الهداف.


تعليقات