رياضة

صراع "تونسي سعودي" لضم نجم الجزائر "المونديالي"

الأربعاء 2017.7.12 09:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 592قراءة
  • 0 تعليق
عبد المومن دجابو

عبد المومن دجابو

تلقى عبد المومن دجابو، مهاجم وفاق سطيف، واللاعب السابق لمنتخب الجزائر اتصالات من ناديي الترجي التونسي والنصر السعودي، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بحسب مصادر مقربة من اللاعب لمراسل بوابة العين الإخبارية.

فيرونا يدرس إعارة نجمه الجزائري "المطرود" من يوفنتوس

وكان أفضل هداف جزائري في مونديال البرازيل 2014 أعلن عن رغبته في مغادرة وفاق سطيف، وخوض تجربة احترافية جديدة، بعد موسم مميز توج في أعقابه بلقب الدوري المحلي.

وشارك دجابو في 31 مباراة خلال الموسم الأخير سجل خلالها 4 أهداف وصنع 10 أهداف أخرى.

ورغم تقدمه النسبي في السن (30 عاما)،  فإن النجم الدولي الأسبق نجح في استعادة أفضل مستوياته خلال تجربته الجزائرية، بعد أن عانى في وقت سابق من لعنة الإصابات التي اضطرته لإنهاء تعاقده مع الإفريقي التونسي.

وتبلغ القيمة التسويقية الحالية لدجابو وفقا لموقع "ترانسفير ماركت"، مبلغ 700.000 يورو، بعد أن كانت في حدود 1.4 مليون يورو في عام 2014 إثر ظهوره اللافت في مونديال البرازيل.

وتعود كل من الترجي التونسي والنصر السعودي على التسوق من الجزائر، حيث سبق لنادي العاصمة التونسية ضم كل من، عبد الملك زرقان وكريم غازي وبوعبد الله داود وعبد الملك شراد ويوسف بلايلي وهشام بلقروي، في حين تعاقد "العالمي"، في وقت سابق، مع كل من موسى الصايب وحاج بوقاش وعنتر يحيى ومراد دلهوم .

تعليقات