رياضة

"المنبوذ"مرشح للعودة إلى الدوري الجزائري

الخميس 2017.7.13 09:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 7966قراءة
  • 0 تعليق
هشام بلقروي

هشام بلقروي

يدرس نادي مولودية الجزائر فكرة التعاقد مع هشام بلقروي، لاعب الترجي التونسي السابق، خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 

صراع "تونسي سعودي" لضم نجم الجزائر "المونديالي"

ويتواجد بلقروي في وضعية لاعب حر، بعد فسخ العقد الذي كان يربطه بنادي الترجي الرياضي التونسي.

ويبحث نادي العاصمة الجزائرية على تعزيز صفوفه بمدافع جديد خلال فترة الانتقالات الحالية، تحسبا للمنافسات القادمة وبصفة خاصة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي سيواجه فيها النادي الإفريقي التونسي، في شهر سبتمبر القادم، لحساب دور الثمانية.

وكان ثالث الدوري الجزائري تلقى هزيمة مذلة في آخر مباريات دور المجموعات من المسابقة الإفريقية أمام الصفاقسي التونسي (0-4)، ما دفع بكمال مواسة، مدرب الفريق، للمطالبة بالتعاقد مع مدافع محور جديد من أصحاب الخبرات في فترة الانتقالات الحالية.

وبات هشام بلقروي النجم السابق لمنتخب الجزائر، العدو رقم واحد للجماهير الجزائرية منذ المردود المهزوز الذي قدمه في مباراتي نيجيريا وموريتانيا ، المندرجتين في إطار التصفيات المؤهلة لمسابقة كأس العالم روسيا 2018 والتحضيرات لمسابقة أمم أفريقيا الجابون 2017.

يذكر إلى أن اللاعب السابق لناسيونال ماديرا البرتغالي سبق له أن حمل أزياء 3 أندية جزائرية، وهي، جمعية وهران (2008-20012) ووداد تلمسان (2011-2012) واتحاد الحراش (2012-2014).

ويعود آخر ظهور للمدافع العملاق في الملاعب إلى يوم 5 مارس الماضي، وبالتحديد منذ المواجهة بين الترجي التونسي واتحاد بن قردان، لحساب الدوري التونسي، ولم يشارك في أي مباراة منذ ذلك التاريخ بسبب الإصابة.

تعليقات