رياضة

حسن شحاتة على أعتاب مولودية الجزائر

الإثنين 2017.7.24 09:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 426قراءة
  • 0 تعليق
حسن شحاتة على أعتاب مولودية الجزائر

حسن شحاتة

ذكرت تقارير صحفية جزائرية أن إدارة نادي مولودية الجزائر توصلت إلى اتفاق مع المدير الفني المصري المخضرم حسن شحاتة، لخلافة كمال مواسة مدرب الفريق العاصمي السابق، على رأس القيادة الفنية للفريق. 

حسن شحاتة ضمن المرشحين لتدريب جنوب أفريقيا

وذكر تليفزيون "النهار" والعديد من وسائل الإعلام الجزائرية، نقلا عن مصادر داخل عميد أندية الجزائر، أن كمال قاسي السعيد، المدير الرياضي الجديد للنادي، اتفق مع المدرب السابق لمنتخب الفراعنة على الإشراف على تدريب مولودية الجزائر، في انتظار بقية الترتيبات بين "المعلم" وإدارة "العميد" بعد وصوله إلى الجزائر.

ويعد المدرب المصري من أفضل المدربين في بلاده وفي القارة الأفريقية، حيث توج رفقة الفراعنة بـ3 بطولات لكأس أمم أفريقيا أعوام 2006، و2008، و2010.

يأتي ذلك في وقت أعلن فيه المدير الرياضي لـ"العميد"، الاثنين، تسريح 5 لاعبين، يعتبرهم الوسط الرياضي في الجزائر من نجوم الفريق، وهم كل من إلياس صديقي، الحاج بوقش، خالد قورمي، قاسم مهدي، زهير زرداب.

وكان مولودية الجزائر شهد تغييرات جذرية وصفت "بالجذرية" في الفترة الأخيرة، كان أولها إقالة المدير الرياضي عمر غريب، ومن ثم المدرب كمال مواسة، رغم تأهل الفريق إلى الدور ربع نهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

تعليقات