رياضة

"لاعب الكوكايين" الجزائري على أعتاب الدوري الفرنسي

الثلاثاء 2017.7.25 05:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1084قراءة
  • 0 تعليق

يوسف بلايلي

يتواجد يوسف بلايلي، اللاعب السابق لمنتخب الجزائر وفريق اتحاد العاصمة الجزائري، في فرنسا حاليا لبحث إمكانية انتقاله إلى أحد أندية الدوري الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وسط أنباء عن رغبة أنجيه في الظفر بخدماته.

محكمة التحكيم الرياضية تنهي "كابوس" بلايلي

وكانت تقارير فرنسية تحدثت في وقت سابق عن وجود رغبة من نادي أنجيه، المملوك للفرنسي ذي الأصول الجزائرية سعيد شعبان، في الحصول على توقيع يوسف بلايلي بعد انتهاء عقوبة الإيقاف المفروضة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بسبب الكشف عن تعاطيه مادة الكوكايين المخدرة.

ويحق للاعب الانتقال إلى أي فريق بصفة مجانية هذا الصيف بعد أن قام اتحاد العاصمة في وقت سابق بفسخ التعاقد معه في 2015 بسبب واقعة تعاطيه الكوكايين قبل إحدى مباريات الدوري المحلي، مما جعل الاتحاد الجزائري لكرة القدم يفرض عليه عقوبة الحرمان من اللعب لمدة 4 سنوات، والتي أيدها الفيفا، قبل أن تقلص محكمة التحكيم الرياضية العقوبة إلى سنتين، ليصبح بإمكان اللاعب العودة للملاعب انطلاقا من 22 سبتمبر المقبل.

وعلى الرغم من ابتعاد بلايلي طويلا عن الملاعب، فإنه لا يزال صيدا ثمينا في سوق الانتقالات، الأمر الذي توضحه الاتصالات التي تقوم بها العديد من الأندية المحلية والعربية والفرنسية بغرض التعاقد معه.

وسبق ليوسف بلايلي أن خاض تجربة احترافية خارج الجزائر، وبالتحديد مع نادي الترجي التونسي في الفترة ما بين 2012 إلى 2014.

تعليقات