رياضة

لاعب منتخب الجزائر مهدد بالبطالة الكروية

الخميس 2017.7.27 03:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 544قراءة
  • 0 تعليق
لاعب منتخب الجزائر مهدد بالبطالة الكروية

مهدي زفان

فشل مهدي زفان، الظهير الأيمن لمنتخب الجزائر، في الانتقال لناد جديد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، على الرغم من خروجه بصفة نهائية من حسابات كريستيان جوركوف مدرب استاد رين الفرنسي فريقه الحالي.

"لاعب الكوكايين" الجزائري على أعتاب الدوري الفرنسي

وكان المدرب السابق لمنتخب الجزائر طالب زفان بالبحث عن وجهة جديدة، باعتباره لن يعول عليه خلال منافسات الموسم الجديد.

ويواجه خريج مدرسة نادي أوليمبيك ليون الفرنسي خطر البطالة الكروية في حالة عدم تعاقده مع أي ناد قبل يوم 31 أغسطس المقبل، تاريخ غلق الميركاتو الصيفي في فرنسا، ولو أن إمكانية انتقاله للعب في بلد آخر تظل مطروحة بعد ذلك التاريخ.

يذكر أن النجم الجزائري اكتفى بالمشاركة في مباراتين فقط خلال الموسم الأخير (165 دقيقة وقت لعب)، لم يسجل أو يصنع خلالهما أي هدف.

وكان لوكاس ألكاراز، المدرب الجديد لمنتخب الجزائر، وجه الدعوة لمهدي زفان للمشاركة في المواجهتين الأخيرتين لـ"الخضر" تباعا أمام غينيا وتوجو، غير أنه لم يعول عليه، مفضلا الدفع بالشاب يوسف عطال، نجم فريق أتلتيك بارادو الجزائري، في مركز الظهير الأيمن

وباستثناء رامي بن سبعيني الذي فرض نفسه كواحد من أفضل المدافعين في الدوري الفرنسي، فإن الجالية الجزائرية لفريق استاد رين فشلت في إثبات وجودها حيث ظل حارس المرمى وهاب رايس مبولحي احتياطيا طوال الموسم الماضي، في حين لم يتم تجديد عقد المهاجم عبد الرحمن يوسفي بسبب رفضه اللعب مع الفريق الرديف.

تعليقات