رياضة

الجزائري بولحية قد يلحق بصفقة يوفنتوس الفاشلة

الإثنين 2017.7.24 03:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 17867قراءة
  • 0 تعليق
فريد بولحية

فريد بولحية

لم تخف الصحافة الإسبانية شكوكها حول قدرة فريد بولحية، لاعب خط الوسط الجزائري، على النجاح في الاختبار الطبي الذي سيخول له التعاقد بصفة رسمية مع نادي جيرونا الإسباني، الوافد الجديد على دوري الدرجة الأولى، ليصبح مهددا بمصير باتريك شيك، صفقة يوفنتوس الفاشلة. 

مصير غامض ينتظر "الجالية الجزائرية" في الإفريقي التونسي  

وكان لاعب منتخب التشيك قريبا من التعاقد مع بطل إيطاليا، غير أن نتائج الفحوصات الطبية الغير مشجعة، دفعت بإدارة "السيدة العجوز" للتراجع عن فكرة ضمه بصفة مؤقتة، في انتظار اتخاذ قرار نهائي في الساعات القليلة القادمة. 

وذكر موقع "لي سبورتي دي كتالونيا" أن الملف الصحي لبولحية غير جيد، باعتبار أن ركبته لا تبدو في أفضل حال بعد خضوعها لجراحتين في الأشهر الأخيرة، الأولى على مستوى الرباط الصليبي والثانية على مستوى القرص المفصلي. وتبعا لذلك تبدو حظوظه في التعاقد مع النادي الكتالوني غير كبيرة.

يذكر أن اللاعب السابق للمنتخب الأوليمبي الجزائري اكتفى بالمشاركة في 18 دقيقة فقط مع نادي باستيا الفرنسي خلال الموسم الأخير، بسبب لعنة الإصابات.

ويملك بولحية في رصيده 72 مباراة في عالم الاحتراف، منها 67 في دوري الدرجة الثانية الفرنسية، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 6 أهداف أخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي جيرونا يضم في صفوفه لاعبا عربيا آخرا وهو المغربي ياسين بونو، حارس المرمى السابق لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني.


تعليقات