رياضة

مشرف الظفرة: اللعب الدفاعي قادنا لنهائي كأس رئيس دولة الإمارات

الأحد 2019.3.17 02:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 136قراءة
  • 0 تعليق
فريق الظفرة

فريق الظفرة

أكد سالم حسن، مشرف فريق الظفرة، أن فريقه تمكن من التأهل لنهائي كأس رئيس دولة الإمارات بفضل اللعب بطريقة دفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة، مشيرا إلى أن المدير الفني للفريق كان يفضل مواجهة الشارقة بنصف نهائي كأس رئيس دولة الإمارات قبل سحب القرعة.

وتأهل فريق الظفرة إلى نهائي كأس رئيس دولة الإمارات لأول مرة في تاريخه، بفوزه 2-1 على الشارقة في الدور قبل النهائي، مساء السبت.

وقال مشرف فريق الظفرة في تصريحات تلفزيونية "قبل القرعة كان المدرب يريد اللعب مع الشارقة، نحن تفاجأنا بهذا الأمر، قال إنه لعب أمام الشارقة وقدم مباراة جيدة، وخسرنا في ملعبهم بالدقائق الأخيرة، كان هناك إصرار قبل المباراة من أجل التأهل لنهائي كأس رئيس الدولة".

وتابع "من بداية الدور الثاني نحن نلعب بطريقة دفاعية بحتة، يجب أن نغلق المساحات أمام الأندية التي تمتلك مهاجمين أقوياء، وأمر طبيعي أن تخسر مباراة إذا فتحت الملعب، نحن لدينا لاعبون سريعون في الأمام ومن ثم لعبنا على المرتدات".

واختتم "عملية الانسجام بين اللاعبين تأخذ بعض الوقت، حدث تغيير في الأجانب وأيضا في المواطنين، لم نقم بإقالة المدرب رغم بداية الموسم غير الجيدة، والحمد لله خلال فترة التوقف حدث انسجام أكبر وعمل جيد من المدرب وهذا ما جعلنا نصل للمباراة النهائية".

تعليقات