رياضة

الدار العقارية تخصص طائرة لنقل مشجعي الإمارات إلى الكويت

الأربعاء 2018.1.3 11:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 517قراءة
  • 0 تعليق
الجماهير الإماراتية

جماهير الإمارات

أعلنت شركة الدار العقارية، الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، تخصيص طائرة خاصة لنقل مشجعي منتخب الإمارات إلى الكويت، لحضور نهائي كأس الخليج العربي "خليجي 23".

محمد بن راشد يخصص طائرة لنقل مشجعي منتخب الإمارات إلى الكويت

ويواجه "الأبيض" الإماراتي نظيره العُماني في نهائي كأس الخليج، يوم الجمعة المقبل، على استاد جابر الأحمد الدولي بمدينة العارضية في الكويت.

وعلمت "بوابة العين" الرياضية أن شركة الدار العقارية ستغطي تكاليف الرحلة؛ في مبادرة منها لتسهيل حضور محبي ومشجعي المنتخب الإماراتي للمباراة النهائية، ومؤازرة فريقهم.

من جهته قال طلال الذيابي الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية، إن هذه الخطوة تأتي باعتبار أن شركته مساهم أساسي في تشكيل النسيج الاجتماعي لدولة الإمارات العربية المتحدة، لذا حرصت على تقديم تجربة استثنائية لمشجعي ومحبي المنتخب الإماراتي، الذين سيحظون بفرصة حضور المباراة النهائية خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وختم "على جميع الراغبين في التسجيل وحجز مقاعدهم، التواصل مع الهيئة العامة للرياضة والشباب".

وتأهلت الإمارات لنهائي البطولة بعد التفوق على العراق بنتيجة (4-2) في ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، بينما عبرت عمان من بوابة البحرين بهدف دون رد في المواجهة الأخرى لنصف النهائي.

الجدير بالذكر أن آخر نهائي جمع بين المنتخبين في كأس الخليج كان في نسخة "خليجي 18" عام 2007، وحسمها المنتخب الإماراتي لصالحه بهدف دون رد.

تعليقات