رياضة

ألديرفيريلد يفسر حقيقة رغبته في الرحيل عن توتنهام

الثلاثاء 2018.9.11 04:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 121قراءة
  • 0 تعليق
توبي ألديرفيريلد - صورة أرشيفية

توبي ألديرفيريلد - صورة أرشيفية

فسر البلجيكي توبي ألديرفيريلد ظهير توتنهام سر قراره البقاء مع "السبيرز"، وعدم ترك الفريق من أجل العروض التي تلقاها من عدة أندية كبرى أبرزها مانشستر يونايتد.

فان ديك يعقّد انتقال ألدرفايريلد إلى مانشستر يونايتد

وقال ألديرفيريلد في تصريحات نشرتها صحيفة "صن" البريطانية: "لقد تفهمت سريعاً، أنا ومستشارييّ، أنه سيكون من الأفضل لي البقاء في توتنهام، ولكن لا يمكنني التعليق على كل ما نشر في الصحافة في هذا الشأن".

وربطت تقارير صحفية الدولي البلجيكي بالانتقال إلى مان يونايتد خلال ميركاتو صيف 2018، وسط تقارير أن المغالاة المالية لإدارة فريق شمال لندن حالت دون إكمال الصفقة.

وأضاف: "نجاحي في الحفاظ على مكاني في السبيرز هو بحد ذاته انتصار لي، إن عدم رحيلي لا يمثل أي خيبة أمل لي، لم أكن أرغب في الرحيل بأي ثمن، قالوا إني أردت ترك السبيرز، ولكن هذا غير صحيح، ليس كل ما ينشر في الإعلام صحيحاً".

وشدد ألديرفيريلد على رغبته في مساعدة توتنهام بأقصى إمكانية لديه، مضيفا: "أريد مساعدة الفريق بالإمكانيات التي امتلكها، كأس العالم كانت فرصة رائعة بالنسبة لي لإظهار إمكانياتي".

وتألق ظهير "السبيرز" بشكل لافت في كأس العالم 2018 ليقود بلجيكا للمركز الثالث كأفضل مركز في تاريخ بلاده في مسيرة شهدت إقصاء البرازيل والفوز مرتين على إنجلترا، بل إن البلجيك كانوا أصعب منافس واجه فرنسا حاملة اللقب على مدار البطولة.

تعليقات