رياضة

الدوسري "البديل" يؤكد تأهل الهلال آسيويا بهدف رائع

الأربعاء 2017.5.31 01:54 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 429قراءة
  • 0 تعليق
صورة ارشيفية

الهلال وفرحة الفوز

4 تمريرات قطعت الملعب بالكامل بدأها الحارس عبد الله المعيوف، وأنهاها البديل سالم الدوسري، منحت الهلال الفوز على فريق استقلال خوزستان الايراني بهدفين لهدف في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا، في نسخة كربونية لمباراة الذهاب التي جرت قبل أسبوع بسلطنة عمان.

هدف خريبين "الغريب" يعيد الهلال لمباراة الاستقلال

الاستقلال تقدم في الدقيقة 12 من عمر اللقاء بهدف الويس نونج، ورد الهلال في الدقيقة 15 عبر السوري عمر خريبين، وجاء هدف الفوز في الدقيقة 82 من عمر المباراة عن طريق سالم الدوسري الذي حل بديلا لسلمان الفرج في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

هدف الدوسري، جاء بعد كرة طولية من الحارس عبد الله المعيوف وصلت على مشارف منطقة جزاء الاستقلال، قام عمر خريبين بترويضها قبل أن يمررها إلى كارلوس إدواردو الذي بدوره وضعها للمنطلق من الخلف سالم الدوسري، فشق طريقه داخل منطقة الجزاء، قبل أن يطلق قذيفة استقرت في سقف شباك الاستقلال، مسجلا هدف الفوز لفريقه.


وكان الهلال فاز أيضا في مباراة الذهاب بهدفين لهدف في ملعب السيب بسلطنة عمان، بعدما تقدم حسن بيت سعيد للاستقلال، ورد الهلال عبر عبد الله الزوري وكارلوس إدواردو.

ورافق الهلال مواطنه الأهلي لدور الثمانية، بعدما نجح في التأهل على حساب الأهلي الإماراتي، بالتعادل بهدف لمثله في جده، والفوز بثلاثة أهداف لهدف بدبي.

تعليقات