رياضة

أليكسا بليس تقهر 7 مصارعات وتفوز بنزال "موني إن ذا بنك"

الإثنين 2018.6.18 06:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 704قراءة
  • 0 تعليق
أليكسا بليس بعد الفوز بالنزال

أليكسا بليس بعد الفوز بنزال "موني إن ذا بنك"

استطاعت أليكسا بليس – من عرض "رو" - أن تفوز بنزال سلالم "موني إن ذا بنك" بعد التغلب على 7 مصارعات، 3 من عرض "رو" هن نتاليا وإمبر مون وساشا بانكس و4 مصارعات من عرض "سماكدون" هن تشارلوت فلير وبيكي لينش وناعومي ولانا، وذلك في العرض الذي يحمل اسم النزال نفسه الذي أقيم في شيكاغو. 

وتعتمد فكرة الفوز بالنزال على إحضار سلم على الحلبة وتسلقه والحصول على حقيبة "موني إن ذا بنك" المعلقة أعلى الحلبة، ومن تفوز بالنزال تحصل على العقد الموجود بداخل الحقيبة وتستغله إذا كانت من عرض "رو" لخوض نزال على بطولة "رو" للسيدات أمام حاملة لقب البطولة، أما إذا كانت الفائزة من عرض "سماكدون" فيحق لها خوض نزال على بطولة "سماكدون" للسيدات أمام حاملة اللقب وذلك في أي وقت ومكان تريده الفائزة.

وكان عند مدخل الساحة عدد من السلالم الحديدية، وبدأ النزال باشتباك المصارعات الـ8، ثم ما لبث أن امتد الاشتباك إلى خارج الحلبة، فقامت تشارلوت بدفع مون خلف الحواجز الموجودة أمام الجمهور، بينما كانت لينش تمنع أي مصارعة تحضر سلما إلى الحلبة، واستمرت المصارعات في منع بعضهن بعضا من إحضار أي سلم إلى الحلبة حتى استطاعت مون أن تضع سلما على الحلبة وكذلك فعلت بانكس.

واشتبكت بانكس مع مون ومنع بعضهما بعضا من إقامة أي سلم على الحلبة، وصعدت لانا على الحلبة وصدمت رأس مون بسلم، وقامت نتاليا بضرب لانا وأسقطتها بقوة على سلم ثم ضربت ناعومي لكن تشارلوت ضربت نتاليا عدة ضربات "مانشيت" قوية ثم أسقطتها على أرض الحلبة، وقامت بانكس بضرب مون ولانا.

وأقامت بانكس سلما على الحلبة وصعدت عليه، لكن تشارلوت ضربتها، فهوت بانكس على أرض الحلبة، وصعدت بانكس مرة أخرى على السلم وصعدت تشارلوت معها لكن بانكس صدمت رأسها بالسلم وسقطت المصارعتان على أرض الحلبة.

واستمر النزال بمحاولات كل مصارعة إقامة سلم وتسلقه للحصول على حقيبة "موني إن ذا بنك" لكن كل المحاولات بائت بالفشل لتدخل مصارعة أخرى أو أكثر وتمنع من تريد تسلق السلم.

وجائت النهاية عندما تسلقت لينش سلما وكادت تحصل على الحقيبة، لكن بليس قامت بإمالة السلم فسقطت لينش واصطدمت بسلم آخر على الحلبة، وعلى الفور صعدت بليس على السلم وحصلت على الحقيبة وفازت بالنزال، ونالت حق خوض نزال أمام بطلة "رو" للسيدات على البطولة في أي وقت ومكان تريده.


تعليقات