رياضة

نيا جاكس تهزم أليكسا بليس وتحتفظ ببطولة "رو" للسيدات

الإثنين 2018.5.7 02:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 268قراءة
  • 0 تعليق
نيا جاكس بعد الفوز

نيا جاكس تحمل حزام بطولة "رو" للسيدات بعد الفوز

احتفظت نيا جاكس ببطولة "رو" للسيدات بعد الفوز على أليكسا بليس في النزال الذي أقيم بينهما بعرض "باكلاش" الذي أقيم في ولاية نيوجيرسي الأمريكية. 

وبدأ النزال بقيام بليس بتوجيه ركلات إلى أرجل جاكس التي ردت عليها بصدم رأسها بضربة رأس قوية ودفعتها على ركن الحلبة وجرت نحوها وصدمتها ثم طرحتها على أرض الحلبة، وواصلت بليس ضرب أرجل جاكس فهوت الأخيرة على أرض الحلبة وحاولت بليس تثبيت أكتافها بلا جدوى.

وتمكنت بليس أن تطرح خصمتها على أرض الحلبة مرة أخرى وقامت بركل رأسها عدة مرات، ولم تترك لها الفرصة لتنهض حيث كانت تسدد إليها الضربات والركلات إلى أن استطاعت جاكس النهوض ووجهت ضربة قوية إلى بليس أسقطتها على أرض الحلبة.

ولم تيأس بليس ووجهت ضربات قوية إلى خصمتها لكن جاكس كانت تباغتها بالهجوم وتوجيه الضربات القوية وطرحها على أرض الحلبة، وعندما كانت بليس ملقاة على أرض الحلبة صعدت جاكس على الحبال للقفز على خصمتها لكنها فوجئت ببليس تدفعها بقوة فسقطت جاكس من أعلى الحبال على أرض الساحة، وتبعتها بليس وصدمت رأسها بالسلم الحديدي للحلبة.

وأعادت بليس خصمتها إلى الحلبة وحاولت تثبيت أكتافها بلا جدوى، وصعدت بليس على الحبال وقفزت على جاكس التي التقطتها وهوت بها بقوة على أرض الحلبة، وثبتت أكتافها وفازت بالنزال واحتفظت ببطولة "رو" للسيدات.


تعليقات