رياضة

سيث رولينز يحتفظ ببطولة الإنتركونتيننتال بعد الفوز على ذا ميز

الإثنين 2018.5.7 01:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 604قراءة
  • 0 تعليق
سيث رولينز بعد الفوز

سيث رولينز يرفع حزام البطولة بعد الفوز

احتفظ سيث رولينز ببطولة الإنتركونتيننتال (القارات) بعد الفوز على ذا ميز في النزال الذي أقيم بينهما بعرض "باكلاش" الذي أقيم في ولاية نيوجيرسي الأمريكية. 

وبدأ النزال بقيام ذا ميز بلكم خصمه وإسقاطه على أرض الحلبة ثم تسديد أكثر من 10 ركلات متتالية إليه، ودفع ذا ميز رأس رولينز وصدمها بركن الحلبة وكرر ذلك لكن رولينز رد عليه بدفعه بقوة على الحبال وعندما ارتد وجه إليه ركلة طائرة أسقطته على أرض الحلبة.

وسدد رولينز إلى خصمه ضربات "مانشيت" قوية ثم صدمه بركن الحلبة وصعد على الحبال للقفز عليه لكن ذا ميز وجه إلى رأسه ركلة مفاجئة أسقطته من أعلى الحبال على أرض الساحة، ونزل ذا ميز من على الحلبة وصدم رولينز بطاولة الإذاعة ثم أعاده إلى الحلبة وقام بخنقه ليجبره على الاستسلام لكن رولينز تخلص منه بتوجيه ضربات متتالية إلى بطنه.

وسيطر ذا ميز على النزال لفترة وقام بصدم رأس خصمه بأرض الحلبة بقوة وحاول تثبيت أكتافه لكن رولينز أفلت منه وشن ضده هجوما قويا وحاول عدة مرات تثبيت أكتافه بلا جدوى، وبينما كان المصارعان يقفان على الحلبة من الخارج قام رولينز بتوجيه ضربة ركبة قوية إلى خصمه لكن ذا ميز تحرك من مكانه بسرعة فاصطدمت ركبة رولينز اليمنى بركن الحلبة من الخارج، وركز ذا ميز على ركبة رولينز ولم يدع أي فرصة إلا ووجه إليها ضربة.

واشتدت المنافسة بين المصارعين وحاول كلاهما الفوز بالنزال الذي استمر قرابة ثلث الساعة إلى أن جاءت النهاية عندما قام رولينز بركل رأس ذا ميز وصدمها بأرض الحلبة وثبت أكتافه وفاز بالنزال واحتفظ ببطولة الإنتركونتيننتال.


تعليقات