رياضة

سيث رولينز يقتنص بطولة الإنتركونتيننتال

الإثنين 2018.4.9 12:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 405قراءة
  • 0 تعليق
سيث رولينز بعد الفوز ببطولة الإنتركونتيننتال

سيث رولينز بعد الفوز ببطولة الإنتركونتيننتال

اقتنص سيث رولينز بطولة الإنتركونتيننتال بعد الفوز في نزال ثلاثي على ذا ميز حامل لقب البطولة وفين بالور في عرض "راسلمانيا 34" الذي أقيم في مدينة "نيو أوليانز" بولاية "لويزيانا" الأمريكية. 

النزالات الكاملة لعرض "راسلمانيا 34"

وكان النزال قويا حيث اشتبك المصارعون الثلاثة في بدايته بعنف وبعد خروج رولينز من الحلبة تنافس كلٌ من ذا ميز وبالور وحاول كل واحد منهما تثبيت أكتاف الآخر، لكن سرعان ما عاد رولينز وقفز على بالور موجها ضربة قوية إليه أسقطته على أرض الحلبة، وقام ذا ميز بضرب رولينز بصدمه بركن الحلبة ثم حاول تثبيت أكتاف بالور الذي تخلص منه قبل العدة الثالثة.

وقفز رولينز مرة أخرى من على الحبال على خصميه بضربة مزدوجة أسقطتهما على أرض الحلبة لكن ذا ميز ضربه وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى، ونشط ذا ميز وضرب منافسيه وحاول تثبيت أكتاف بالور بلا جدوى، وسيطر ذا ميز على النزال بعد خروج رولينز من الحلبة وحاول عدة مرات تثبيت أكتاف بالور، لكن كل المحاولات باءت بالفشل.

وعاد رولينز إلى الحلبة واشتبك مع بالور بعد خروج ذا ميز من الحلبة، وبعد ضرب رولينز بالور خرج الأخير من الحلبة فبقي رولينز بمفرده عليها، لكنه خرج منها لضرب خصميه، وعاد المصارعون الثلاثة إلى الحلبة واشتبكوا بقوة وكان أداؤهم متكافئا، لكنهم عاودوا الخروج من الحلبة والاشتباك خارجها حيث قام بالور بضرب رولينز وذا ميز.

واستمر النزال مشتعلا بين المصارعين الثلاثة وحاول كل منهم اقتناص الفوز إلى أن جاءت النهاية عندما قام رولينز بتسديد ضربة قاضية إلى ذا ميز وقام بتثبيت أكتافه وفاز بالنزال وببطولة الإنتركونتيننتال.


تعليقات