رياضة

ذا ميز يخطف بطولة الإنتركونتيننتال من رومان رينز

الخميس 2018.1.25 12:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 706قراءة
  • 0 تعليق
ذا ميز بعد الفوز

ذا ميز بعد استرداد البطولة

استردَّ ذا ميز البطل السابق للإنتركونتيننتال البطولة من حاملها رومان رينز، بالفوز عليه بطريقة خاطفة في النزال الذي أقيم بينهما في عرض "رو" الماضي؛ الذي أقيم في مركز باركليز ببروكلين بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 25 على بداية العرض. 

ورافق ذا ميز خلال النزال فريق "ميزتوراج" المكون من بو دالاس وكيرتس أكسل، وكانا متواجدين بجوار الحلبة طوال النزال الذي كان متكافئا من المصارعين، وشهد تناوب سيطرة كلا منهما عليه، وقام ذا ميز بتوجيه 11 ركلة متتالية إلى خصمه ثم ابتعد عنه وجرى ناحيته ليواصل ضربه، فقام رينز بحمله ثم هوى به على أرض الحلبة وحاول تثبيت أكتافه لكن ذا ميز أفلت قبل العدة الثالثة.

وتدخل دالاس وأكسل في النزال، وهما خارج الحلبة فقام رينز بضرب أكسل وصدمه بالحلبة ثم حمله وألقاه خلف الحواجز الموجودة أمام الجمهور، ثم صدم رأس دالاس بركن الحلبة الحديدي من الخارج، وعلى الفور نزل ذا ميز من على الحلبة وضرب رينز وأعاده إليها وهمّ أن يواصل ضربه لكن رينز سدد إليه ضربة "سوبرمان" أسقطته على أرض الحلبة وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

وكان رينز يقف عند ركن الحلبة فقام دالاس بالإمساك بقدميه مما ساعد ذا ميز أن يسدد إليه ضربة قوية، واعترض الحكم على تدخل دالاس وأكسل في النزال فقرر طردهما خارج الساحة، وخلال انشغال ذا ميز مع الحكم ليثنيه عن قراره قام رينز بمباغتة ذا ميز من الخلف وطرحه على أرض الحلبة وحاول تثبيت أكتافه لكن ذا ميز تخلص منه.

وخلال النزال أزال ذا ميز غطاءً مطاطيا حول زاوية الحبل الأوسط الحديدية بأحد أركان الحلبة ولم ير الحكم ذلك، وفي نهاية النزال كان ذا ميز يقف عند ركن الحلبة المنزوع من عليه الغطاء المطاطي وجرى رينز ناحيته ليصدمه وتحرك ذا ميز من مكانه بسرعة فاصطدم رينز بالزاوية الحديدية وقام ذا ميز بحركة خاطفة وأسقط رينز على أرض الحلبة وثبت أكتافه وفاز بالنزال واسترد بطولة الإنتركونتيننتال.


تعليقات