رياضة

رينز يفوز على سيزارو ويحتفظ ببطولة الإنتركونتيننتال

الأربعاء 2017.12.13 12:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 541قراءة
  • 0 تعليق
رومان رينز بعد الاحتفاظ ببطولة الإنتركونتيننتال

رومان رينز بعد احتفاظه ببطولة الإنتركونتيننتال

احتفظ رومان رينز ببطولة الإنتركونتيننتال التي يحملها بعد فوزه على سيزارو في النزال الذي أقيم بينهما على البطولة بعرض "رو" الماضي الذي أقيم في كليفلاند بولاية أوهايو الأمريكية. 

وفور انطلاق جرس بداية النزال سارع سيزارو بالجري ناحية رينز ليضربه لكن الأخير بادره الضرب وحجزه عند ركن الحلبة ووجه إليه ركلات متتالية فخرج سيزارو من الحلبة وتبعه رينز لكن سيزارو عاد مسرعا إلى الحلبة، وعندما صعد رينز خلفه وجه سيزارو إليه ركلات قوية أتبعها بضربات يد لكن رينز ارتمى على الحبال وعندما ارتد وجه إليه ضربة "كروز لاين" أسقطته على أرض الحلبة وكرر رينز ذلك مرتين.

وحجز رينز خصمه مرة أخرى عند ركن الحلبة وواصل ضربه ثم دفعه على الحبال فسقط سيزارو خارج الحلبة على أرض الساحة، ونزل رينز من على الحلبة للاشتباك معه لكن سيزارو حمله من رجليه وقام بحركة دائرية وصدمه بالحواجز الموجودة أمام الجمهور.

وعاد المصارعان إلى الحلبة واشتبكا فقام سيزارو بلي ذراع رينز والضغط عليه لإجباره على الاستسلام فتخلص رينز منه فقام سيزارو بصدمه فسقط رينز على أرض الحلبة وحاول سيزارو تثبيت أكتافه بلا جدوى، وعاود سيزارو الضغط على ذراع رينز لإجباره على الاستسلام لكن رينز قاومه وتخلص منه بتوجيه ضربة رأس قوية إلى رأسه وحاول تثبيت أكتافه لكن سيزارو تخلص منه.

واستمر النزال بمحاولات كلا المصارعين تثبيت أكتاف الآخر إلى أن جاءت النهاية عندما حمل رينز خصمه وطرحه على أرض الحلبة وعندما نهض سيزارو قام رينز بحركة "سبير" قوية ضده ثم ثبت أكتافه وفاز بالنزال واحتفظ ببطولة الإنتركونتيننتال.


تعليقات