رياضة

جوردان يخسر تحدى رينز على لقب الإنتركونتيننتال

الأربعاء 2017.12.6 01:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 546قراءة
  • 0 تعليق
رومان رينز بعد فوزه

رومان رينز بعد الفوز

قام جيسون جوردان في عرض "رو" الماضي الذي أقيم في لوس أنجلوس بتحدي رومان رينز بطل الإنتركونتيننتال على البطولة، فقبل رينز التحدي وأقيم بينهما نزالا خسره جوردان فاحتفظ رينز بالبطولة. 

وكان كيرت أنجل مدير عام عرض "رو" قد افتتح العرض الماضي وقال: لدينا عرض عظيم الليلة حيث يقام نزال إعادة على بطولة "رو" للتاج تيم (الفرق) بين فريق شيموس وسيزارو حامل اللقب وبين فريق سيث رولينز ودين أمبروز، وهذا ليس نزال البطولة الوحيد الليلة لكن لدينا نزالا على بطولة الإنتركونتيننتال بين رومان رينز حامل اللقب و.........

ولم يكمل أنجل كلامه لانطلاق الموسيقى لتعلن دخول جيسون جوردان (ابنه) الذي قال: انتظر لحظة قبل أن تقول شيئا آخر، فأنا أريد نزال رومان رينز، واعترض أنجل بسبب إصابة ركبة جوردان الذي قال: رينز أطلق تحديا مفتوحا لأي مصارع في العرض على بطولة الإنتركونتيننتال بعدما فاز بها وأنا مستعد لذلك لأني أعرف أنني أستطيع هزيمته.

وانطلقت الموسيقى لتعلن دخول رينز الذي قال لأنجل: أنا بطل مقاتل وسوف أخبرك بالمصارع الذي أنازله على البطولة ولن يكون جوردان ذلك المصارع، فأنا أريد ساموا جو، ثم وجه كلامه إلى جوردان قائلا: سوف أعطيك نصيحة.. إذا كنت تريد فرصة لا تذهب إلى أبيك لكن قم بخطوة لتنالها، ورد جوردان: هل أنت جاد؟.. هل تتحدث عن نيل الفرص، وأنت المصارع الموجود على بوسترات أي شئ تريده إدارة مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE، ورد رينز: أنت محق، فصورتي على العديد من البوسترات لأني شاركت في النزال الرئيسي للعديد من العروض، وقد نلت تلك الفرص على مدار 7 سنوات بمجهودي ولم تعط لي.

وانطلقت الموسيقى لتعلن دخول ساموا جو الذي وقف عند مدخل الساحة وقال: أيها السادة.. بقدر ما أحب أن أجلس في الخلف وأراكم تنفخون صدوركم وتتظاهرون بأنكم تتكلمون بقسوة، بقدر ما بدأ صبري ينفد، وأريد أن أخبرك (رينز) بأنني أقبل تحديك، وأعطيك 5 ثوان لتسحب التحدي وتتجنب الإحراج مما نعلمه ( أنا وأنت) وهو أنك لا تستطيع هزيمتي.

ومرت الثواني الخمس ولم يستجب رينز، وقال جوردان لجو: لست مضطرا أن آتي إلى هنا وأتحدث بقسوة، فأنا قاس في الواقع ولست مضطرا أن أحضر إلى هنا وأعتدي على المصارعين من الخلف، لكني أبادر بالتحدي وجها لوجه تماما كما فعلت مع رينز ومثلما أتحداك الآن هنا.

وقال رينز لجو: الثوان الخمس انقضت، فقام جوردان على الفور بحمل رينز وطرحه على أرض الحلبة، وتدخل أنجل وأخرج جوردان من الحلبة، فنهض رينز ثائرا وقال: يمكنك الانتظار (جو) إلى وقت متأخر من اللية، ثم قال لجوردان: قبلت تحديك الآن.

واستدعى أنجل على الفور حكما وبدأ النزال الذي سيطر رينز على نصفه الأول لكن جوردان صمد ونافس رينز وحاول تثبيت أكتافه عدة مرات إلا أن النهاية جاءت بقيام رينز بضربة "سوبرمان" ضد خصمه أتبعها بحركة "سبير" قوية وثبت أكتافه وفاز بالنزال واحتفظ ببطولة الإنتركونتيننتال.

وبعد انتهاء النزال صعد جو على الحلبة واعتدى على رينز بالضرب وبحركة خنق "كوكينا كلتش" فنهض جوردان وحمل جو وهوى به على أرض الحلبة ففر جو إلى خارج الساحة بينما وجه رينز ضربة "سوبرمان" إلى جوردان أسقطته خارج الحلبة.


تعليقات