رياضة

رينز يحتفظ ببطولة الإنتركونتيننتال بعد تحدي سامسون

الأربعاء 2017.11.29 01:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 695قراءة
  • 0 تعليق
رومان رينز يوجه ضربة قوية إلى إلايس سامسون

رومان رينز يوجه ضربة "سوبرمان" إلى إلايس سامسون

احتفظ رومان رينز بطل الإنتركونتيننتال بالبطولة في عرض "رو" الماضي بعد فوزه على إلايس سامسون الذي تحداه على خوض نزال على البطولة بعدما تحدث رينز في بداية العرض عن استحقاقه للبطولة بعد فوزه على البطل السابق ذا ميز. 

ووقف رينز على الحلبة وعلى كتفه حزام بطولة الإنتركونتيننتال في بداية العرض وقال: كان الأسبوع الماضي ضخما بالنسبة لي، وحدثت أمورا عديدة فقد أعيد اتحاد فريق "ذا شيلد" – المكون من رينز وسيث رولينز ودين أمبروز – ثم فزنا على فريق "نيو داي" المكون من بيج إي وإكسافير وودز وكوفي كينجستون في عرض "سيرفايفر سيريز"، وبعد ذلك حصلت على فرصة، وكما ترون فأنا بطل الإنتركونتيننتال الجديد، وبالفعل أنتم تعرفون أن ذا ميز لم يروقه ذلك وبكى وأحدث ضجيجا وتصريحات كثيرة، ثم عرضت الشاشة الداخلية لقطات لذا ميز في عرض "رو" قبل الماضي وهو يقول: أستطيع أن أقوم بأي شئ أريده.. أتعرفون لماذا؟ لأنني ذا ميز، ثم استدار فوجد أعضاء فريق "ذا شيلد" الذين اعتدوا عليه.

واستطرد رينز: لذلك لن نرى ذا ميز لفترة، ونحن جميعا نعرف أن ذا ميز يقول الكثير من الأشياء الغبية لكنه قال شيئا حقيقيا هو أن هذا الوقت ذو هيبة وطالما أحمل حزام البطولة فسيبقى الأمر كذلك لأنني لست مثل ذا ميز فأنا بطل مقاتل وهذه أرضي لذلك القواعد بسيطة، فإذا كان هناك مصارع يريد هذا الحزام فكل ما عليه فعله أن يتقدم ويأخذه.

وانطلقت الموسيقى المصاحبة لدخول ذا ميز الذي لم يظهر عند مدخل الساحة ودخل بدلا منه فريق "ذا ميزتوراج" المكون من بو دالاس وكيرتس أكسل اللذان يرافقان ذا ميز دائما، وقال دالاس: كيف تجرؤ على عدم احترام ذا ميز؟ بينما قال أكسل: الشئ الأكثر سوءً من ألم عنقي هو الألم الذي يعتصر قلبي عند رؤيتك بلقب ذا ميز، وأشكرك أنت وأصدقائك لأننا لسنا في موضع الثأر من الظلم لكننا نعرف شخصا يستطيع ذلك.

وانطلقت الموسيقى لتعلن دخول إلايس سامسون الذي ظهر يحمل جيتاره وقال: ذا ميز رجل جيد وعندما نظرت إلى هذين الرجلين وهما تائهان بعد خسارة قائدهما عرفت أنني أستطيع إرشادهما وأن أدلهما على الطريق، والليلة سوف أحصل على بطولة الإنتركونتيننتال.

ورد رينز: يبدو أن إلايس يريد تحدي الزعيم.. لك ما تريد، لكن قبل أن نخوض نزالا أريدك أن تنظر إلى كيرتس أكسل، وأتمنى أن تستطيع الغناء وعلى عنقك إحدى الدعامات، لأنه بعد الليلة قد تضطر إلى ارتداء واحدة منها.

وقد أقيم النزال بين إلايس سامسون ورينز في وقت لاحق من ليلة العرض واستطاع رينز أن يفوز على خصمه ويحافظ على بطولة الإنتركونتيننتال.


تعليقات