رياضة

ذا ميز يشن هجوما حادا على كيرت أنجل

الخميس 2017.11.9 11:29 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 183قراءة
  • 0 تعليق
ذا ميز خلال توجيهه هجوما على كيرت أنجل

ذا ميز يوجه هجوما على كيرت أنجل

شن ذا ميز هجوما حادا على كيرت أنجل مدير عام عرض "رو" في برنامج "ميز تي في" خلال العرض الماضي الذي أقيم بمانشستر في انجلترا وذلك بسبب وضع عرض "رو" تحت الحصار منذ أسبوعين ثم اعتداء كين على دانيال براين مدير عام عرض "سماكدون" في عرض "رو" منذ أسبوع، وحاول أنجل الدفاع عن نفسه وقرر في النهاية إقامة نزالا بين ذا ميز وبرون سترومان في نفس الليلة. 

وفي بداية العرض ببرنامج "ميز تي في" ظهر ذا ميز على الحلبة ومعه فريق "ميزتوراج" المكون من بو دالاس وكيرتس أكسل، وقال ذا ميز: أرجو الترحيب بضيفي كيرت أنجل المدير العام وكابتن فريق "رو" في عرض "سيرفايفر سيريز"، وانطلقت الموسيقى لتعلن دخول أنجل الذي جلس على كرسي على الحلبة أمام ذا ميز الذي قال له: لنتحدث عن عرض "سيرفايفر سيريز" ورد أنجل: بالرغم من اختلافاتنا أريد أن تعلم أنك تحظى بدعمي الكامل لنزالك أمام بارون كوربن، وقال ذا ميز: حقا؟ أتمنى أن أقول لك مثل ذلك، ورد أنجل: الجميع يعرف ما أقدر أن أفعله معك على الحلبة أم أنك نسيت ما حدث بعرض "TLC"؟

وقال ذا ميز: أتذكر أنك أسأت استخدام سلطتك للحصول على جولة أخيرة من النصر مع فريق "ذا شيلد"، وبالرغم من مجهوداتي الكبيرة فإن فريقي (برون سترومان وكين وسيزارو وشيموس) خسر النزال.. لكني أتذكر أيضا ستيفاني ماكمان المسئولة عن عرض "رو" تقول هذا... ثم عرضت الشاشة الداخلية لقطات لستيفاني وهي تقول لأنجل في العرض قبل الماضي: .. لكني سأعطيك فرصة أخرى لأنك ستكون كابتن فريق "رو" في عرض "سيرفايفر سيريز" المقبل، وأتوقع حدوث نتائج ونصر، وإذا لم أحصل على ما أتوقعه تستطيع أن تتوقع أن أجد مديرا عاما جديدا للعرض.

وقال أنجل: لن أذهب إلى أي مكان، فعرض "رو" أقدم عرض في التاريخ، ونحن على وشك الاحتفال بالذكرى الـ 25 عليه فلدينا أفضل المواهب وأفضل عرض وأفضل المشجعين، لكن لا تسيء فهمي فعرض "سماكدون" مستمر منذ 18 عاما لكن شين ماكمان المسئول عنه لديه قدر بسيط من عقدة النقص لأن عرضه كان معروفا دائما بأنه العرض الثاني وسوف نثبت ذلك في "سيرفايفر سيريز".

وقال ذا ميز: هل نسيت الحصار الوحشي الذي قام به عرض "سماكدون" ضد عرض "رو"؟، وعرضت الشاشة لقطات لما حدث، وقال ذا ميز: كيف قمت بالثأر؟.. دعنا نلقي نظرة، وعرضت الشاشة لقطات من اعتداء كين على براين عندما ذهب إلى عرض "رو" لتوضيح وجهة النظر فيما حدث، وواصل ذا ميز: هل تظن أن أعضاء عرض "سماكدون" سيسعدوا بذلك؟.. لن أكون مصدوما إذا جاءوا إلى هنا الليلة مرة أخرى ووضعونا تحت الحصار.

ورد أنجل: لن يجرؤوا على فعل ذلك، فلم يكن لديّ حيلة أمام الاعتداء الذي تعرض له براين، وأود أن أعتذر له شخصيا، وقال ذا ميز: اللحظة التي هددت فيها ستيفاني مصدر رزقك رأيت لمحة من أنجل الحقيقي الذي سار في الطريق إلى قاعة المشاهير بالقيام بكل ما يلزم لإنجاز العمل بكل الوسائل الضرورية، وأعلم أنك خططت بطريقة منهجية للقضاء على براين تماما مثلما خططت للقضاء على فريق "ميزتوراج"، فالأسبوع الماضي أجبرتني على خوض نزال للدفاع عن لقبي بينما كنت غير مستعدا ومنعتني من المغادرة ليحاول برون سترومان سحقي بسيارة القمامة ولحسن الحظ هربت ومعي بو دالاس لكن كيرتس أكسل لم يكن محظوظا ويستحق الاعتذار.

ورد أنجل: لن يحدث ذلك فقال ذا ميز: عندما أرفع يدي يجب أن تخرس، واستشاط أنجل غضبا وقال: اخفض يدك فاستجاب إليه ذا ميز وحاول تهدئته وقال: لا تكن عدائيا لكن لديّ سؤالا بسيط.. إذا لم يكن لديك شيئا تقوم بفعله حيال اعتداء سترومان عليّ فلماذا كافأته في اليوم التالي باختياره في فريق "رو" المشارك في عرض "سيرفايفر سيريز"؟، ورد أنجل: ليس هناك علاقة بين الأمرين فسترومان يستحق أن يكون ضمن الفريق وقد وعدته بنزال الليلة أمامك.

وجثى ذا ميز على ركبتيه متوسلا إلى أنجل ليلغي قراره بينما نزل أنجل من على الحلبة في اتجاه الخروج من الساحة.


تعليقات