رياضة

كيرت أنجل يقود أمبروز ورولينز للفوز على 5 مصارعين

الثلاثاء 2017.10.24 03:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1943قراءة
  • 0 تعليق
أنجل وأمبروز ورولينز لحظة إعلان فوزهم

أنجل وأمبروز ورولينز بعد الفوز

قاد كيرت أنجل، مدير عام عرض "رو"، كلا من سيث رولينز ودين أمبروز للفوز في نزال "3 ضد 5"، على ذا ميز وكين وسيزارو وشيموس وبرون سترومان، وذلك في عرض "TLC" الذي أقيم في مينابوليس بولاية مينيسوتا الأمريكية.

فيديوجراف.. ذا ميز ورينز يتبادلان السخرية أمام الجمهور

ويرمز اسم العرض إلى الطاولات (Tables) والسلالم (Ladders) والكراسي (Chairs)، ويسمح فيه باستخدام الطاولات والكراسي والسلالم، وقد اشترك أنجل في النزال كمصارع وحل محل رومان رينز في فريق "ذا شيلد" المكون من رينز ورولينز وأمبروز بسبب مشاكل صحيت ألمت برينز. 

ووقف سترومان وذا ميز وسيزارو وشيموس وكين على الحلبة على شكل دائرة ووجوههم ناحية أطراف الحلبة التي صعد عليها أنجل وأمبروز ورولينز وفي أيديهم كراسي حديدية، وعند انطلاق صافرة البداية اشتبك المصارعون الثمانية فضرب أنجل سيزارو وأخرجه من الحلبة، وضرب سترومان رولينز وأخرجه من الحلبة، بينما ضرب أمبروز سترومان الذي بادله الضرب وأسقطه على أرض الحلبة، في حين قام كين بضرب أنجل.

وعاد رولينز وفي يده كرسي حديدي وضرب سترومان وكين، ثم انهال فريق ذا شيلد على سترومان وكين بالضرب بالكراسي الحديدية حتى أخرجوهما من الحلبة، وخرج فريق ذا شيلد من الحلبة للهجوم على المصارعين الخمسة من الفريق المنافس وضربهم.

واستخدم أنجل ورولينز وأمبروز سلما وقاموا بضرب شيموس وسيزارو وذا ميز، ثم قاموا بضرب كين، وعاد سترومان إلى مستواه وضرب مصارعي فريق ذا شيلد، ثم همّ بحمل أنجل ليهوي به على طاولة الإذاعة، لكن رولينز وأمبروز ضرباه بالكراسي الحديدية ثم دفعاه ليصطدم بركن الحلبة من الخارج.

وقام أمبروز ورولينز بوضع سترومان وكين على طاولتي إذاعة ثم أحضرا سلمين وصعدا عليهما وقفز أمبروز على كين بينما قفز رولينز على سترومان في نفس الوقت فاصطدما بهما فتحطمت الطاولتان، وانفرد شيموس وسيزارو وذا ميز بأنجل على الحلبة وقاموا بضربه بالكراسي الحديدية، وحجزوه عند ركن الحلبة ووضعوا أمامه سلما ثم وجهوا ضربة قوية إلى السلم فصدم أنجل بعنف.

وقام أنجل بحركات "سوبلكس" ضد كل من ذا ميز وسيزارو وشيموس، لكن سترومان جذب أنجل إلى خارج الحلبة ثم هوى به على طاولة فتحطمت، واستمر النزال بالاشتباك بين المصارعين الثمانية داخل وخارج الحلبة إلى أن جاءت النهاية عندما أحاط رولينز وأمبروز وأنجل بذا ميز ثم قام رولينز يضربه وقام أمبروز بتوجيه ضربة دي دي تي إليه، ثم حمله المصارعون الثلاثة وطرحوه بقوة على أرض الحلبة، ثم قام أنجل بتثبيت أكتافه ليفوز فريق ذا "شيلد" بالنزال.


تعليقات