رياضة

رينز يفوز على جو ويحتفظ ببطولة الإنتركونتيننتال

الخميس 2018.1.4 02:38 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 153قراءة
  • 0 تعليق
رومان رينز بعد فوزه على ساموا جو

رومان رينز بعد الفوز على ساموا جو

احتفظ رومان رينز ببطولة الإنتركونتيننتال التي يحملها بعد فوزه على ساموا جو، في النزال الذي أقيم بينهما بعرض "رو"، الذي أقيم في ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية.

وأقيم نزال بين المصارعين على البطولة في عرض "رو" قبل الماضي، وخسره رينز، لكنه احتفظ ببطولة الإنتركونتيننتال لأن الخسارة جاءت لعدم أهلية رينز، وحسب قانون مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE فإن شرط انتقال البطولة من حاملها إلى مصارع آخر هو الفوز إما بتثبيت الأكتاف أو باستسلام المهزوم، وحتى لا يتكرر ما حدث فقد أضيف شرط آخر لانتقال البطولة في آخر النزال هو الهزيمة لعدم الأهلية.

وبدأ النزال بقيام جو بتوجيه سيل من اللكمات القوية إلى خصمه، ودفع جو رينز عند ركن الحلبة وواصل ضربه، لكن رينز انتفض موجها عدة لكمات وركلات إلى جو الذي صمد وحمل رينز وأسقطه على أرض الحلبة، وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

وواصل جو هجومه على رينز ودفعه على الحبال، وعندما ارتد صدمه بقوة، فسقط رينز على أرض الحلبة، وعاود جو محاولة تثبيت أكتافه بلا جدوى.

وقام جو بلي ذراع رينز ليجبره على الاستسلام، واستمر ذلك لفترة صمد خلالها رينز، قبل أن يتخلص من خصمه بتوجيه عدة لكمات إليه، وطرحه على أرض الحلبة، لكن جو نهض سريعا ووجه لكمة قوية إلى رينز ودفعه على ركن الحلبة ثم ركله فسقط رينز على أرض الحلبة وحاول جو تثبيت أكتافه بلا جدوى.

وبدا تفوق جو في معظم أوقات النزال، لكن رينز استعاد لياقته وكان ندا قويا.

وامتد الاشتباك بين المصارعين إلى خارج الحلبة، قبل أن يقوم جو بحركة خنق "كوكينا كلتش" ضد رينز الذي أفلت بدفعه على أرض الحلبة.

ونهض جو سريعا فقام رينز بحركة "سبير" خاطفة ضده وأسقطه على أرض الحلبة وقام بتثبيت أكتافه، وفاز بالنزال واحتفظ ببطولة الإنتركونتيننتال.


تعليقات