رياضة

ذا ميز يقدم أول حلقات "ميز تي في" بعرض "سماكدون" وكاس يقاطعه

الخميس 2018.4.26 12:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 248قراءة
  • 0 تعليق
الخلافات تدب بين ذا ميز وبيج كاس

الخلافات تدب بين بيج كاس وذا ميز

ظهر ذا ميز لأول مرة في عرض "سماكدون" الماضي بعدما عاد إليه منتقلا من عرض "رو" وافتتح العرض بتقديم برنامجه "ميز تي في" حيث كان مقررا أن يستضيف دانيال براين لكن بيج كاس قاطعه. 

وقال ذا ميز: يجب أن ترحبوا بعودتي إلى عرض "سماكدون" الحي، والآن مرحبا بكم في "ميز تي في".. لقد عدت، والآن "سماكدون" هو العرض الأول، فوجودي يجعله الأكثر مشاهدة والأعلى تقييما، لكن عليّ الاعتراف أن هناك شيئا مفقودا، وهو لقب قام ضيفي الليلة بتسليمه منذ ثلاث سنوات، وهو لقب جعلته ذا هيبة، وسوف أفوز به في عرض "أعظم رويال رامبل" عندما أهزم سيث رولينز وفين بالور وساموا جو، وهذا اللقب هو الأروع في مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE وهو لقب بطولة "الإنتركونتيننتال"، وضيفي الليلة هو الرجل الذي هدد بلكم وجهي الأسبوع الماضي، وهو يحمل ضغينة منذ سنوات وهو غاضب لأنني أخبرته بالحقيقة في وجهه وقد طلب انتقالي إلى هنا حتى يتمكن من النيل مني، وبصراحة أنا متفاجئ، فمنذ شهر رحبت بقدوم ابنتي مونرو سكاي إلى الدنيا، وعندما فتحت ابنتي عينيها لأول مرة على هذا العالم القاسي نظرت إليّ بنقاء وبراءة فعرفت أنه يجب عليّ أن أكون رجلا أفضل، ومنذ تلك اللحظة تبخر كل غضبي تجاه براين وأندهش أنه لم يشعر بنفس الشيء عند ولادة ابنته بيردي، ربما لأن ليس لديهما نفس الارتباط لكني وبراين لدينا الكثير من الأشياء المشتركة فكلانا أب وهو نجم شو واقعي وأنا نجم مسلسل "ميز آند ميزيز" على شبكة WWE، وكلانا مصارع محترف على الحلبة، لكن الاختلاف الوحيد هو أنني عندما أصبحت أبا عرفت أنه عليّ أن أتغير لذلك إذا كنت (براين) تريد المجيء ولكم وجهي تعال والكمني، وانتظر ذا ميز ظهور براين لكنه لم يأت وانطلقت الموسيقى لتعلن دخول بيج كاس (كولين كاسادي).

وقال كاس: يبدو أنه ليس لديك ضيف لذلك أنا ضيفك الآن.. حاورني، وقال ذا ميز: كان من المفترض أن أحاور براين، ورد كاس: لا أحد يهتم لأمر براين، فقد كان مصابا بدرجة تهدد مسيرته وربما لم يكن ليعود إلى مؤسسة WWE وأنا كنت مصابا لمدة 7 أشهر وعملت للعودة إلى هنا في أسرع وقت وقد شفيت في نفس اليوم الذي شفي فيه براين، وكل ما سمعته من الجماهير هو اسم دانيال براين ولم يتحدث أحد عني.

وقال ذا ميز: أتفهم أنك مستاء لكن إذا كنت هنا لمساعدتي بخصوص براين فأنا لا أحتاج مساعدتك، ورد كاس: بخلاف ما تعتقده ليس كل ما في العالم يدور حولك، وقال ذا ميز: من تظن نفسك.. هل تعرف من أكون؟، لقد فزت بـالبطولات الكبرى وأنا أول المرشحين لقاعة مشاهير المؤسسة وقد تصدرت عرض "راسلمانيا" وهذا ما قمت به مؤخرا فما الذي قمت به بخلاف مقاطعتي؟.

ورد كاس: ماذا عن قيامي بإخراسك للأبد الآن؟ وقال ذا ميز: الأمر ليس بشأننا لكنه بشأن براين، ورد كاس: أنت محق.. الأمر بشأن الشخص الذي يبدو عليه أن يكون عامل نظافة عندي، لكن بدلا من أن يأتي إلى منزلي ويلتقط القمامة فإنه يأتي إلى هنا ويلقي القمامة على كل واحد منكم، وبالنسبة لي أعرف كيف أن تكون مثل براين فقد كنت صغيرا وضعيفا ومثيرا للشفقة، وتم ضربي واهانتي حتى مللت من ذلك في أحد الأيام ونضجت حتى أصبح طولي 7 أقدام وعدت إلى كل من أهانني وضربتهم ضربا مبرحا، وأنا أحتقر براين لكني الآن في مؤسسة WWE ولم أضطر إلى الذهاب إلى الصالات والساحات، وإلى اليابان أو حول العالم، لأنني طويل ومتعلم وذو مظهر جيد، وهذا يجعلني ذا قيمة ونجما يقدر بالمال لكن مع ذلك مازلت أعيش في ظل براين، ولن يستمر ذلك طويلا لأني سأتأكد من رجوع براين إلى حيث ينتمي.. على النقالة مضروبا وممزقا ومتقاعدا ولن يقوم أبدا بالتقليل من شأني أو من شأن أي أحد مرة أخرى، ثم قال كاس: Yes, Yes, Yes وهو شعار براين عند دخوله إلى الحلبة، ورمى كاس الميكروفون وغادر الساحة.


تعليقات