رياضة

مفاجآت في تبادل المصارعين بين عروض "رو" و"سماكدون" و"NXT"

الثلاثاء 2018.4.17 04:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 322قراءة
  • 0 تعليق
بعض النجوم المنتقلين من وإلى عرض "رو"

بعض النجوم المنتقلين من وإلى عرض "رو"

فوجئ مشجعو المصارعة الحرة العالمية في عرض "رو" الأخير بانتقال عدد من مصارعي عرضي "سماكدون" و"NXT" إلى عرض "رو"، علما بأن بعض هذه الانتقالات كان غير متوقعا.

وانتقل جيندر ماهال بطل الولايات المتحدة بالبطولة من عرض "سماكدون" إلى عرض "رو"، وانتقل فريق "ذا أوثرز أوف بين" المكون من أكام وريذار من عرض "NXT" إلى عرض "رو"، وانتقلت المصارعة إمبر مون من عرض "سماكدون" إلى عرض "رو"، وكذلك انتقل بوبي لاشلي ونو واي جوزيه ونتاليا ودولف زيجلر ودرو ماكنتاير وبوبي رود وفريق راينو وهيث سلاتر وفريق "بريزانجو" المكون من تايلر بريز وفاندانجو إلى عرض "رو". 

وانضم كيفين أوينز وسامي زين رسميا إلى عرض "رو" بقرار من ستيفاني ماكمان "المسؤولة عن العرض وذلك بعد طردهما من عرض "سماكدون"، كما صدم كيرت أنجل مدير عام عرض "رو" ذا ميز بالإعلان عن أن وجوده في عرض "رو" الأخير هو آخر وجود له بالعرض وأنه سيرحل إلى عرض "سماكدون" حسب الاتفاق مع شين ماكمان المسؤول عن عرض "سماكدون" وبايج مدير عام العرض، وأكد أنجل أن ذا ميز سيرحل بمفرده دون فريق "ذا ميزتوراج" المكون من بو دالاس وكيرتس أكسل" اللذين يرافقان ذا ميز دائما.

وانتقل فريق "ذا ريفايفل" المكون من داش وايلدر وسكوت داوسون إلى عرض "رو"، وانتقل فريق "ذا رايوت سكواد" المكون من المصارعات روبي رايوت وسارة لوجان وليف مورجان من عرض "سماكدون" إلى عرض "رو".

تعليقات