رياضة

جيندر ماهال يحسم نزالا رباعيا ويتوج ببطولة الولايات المتحدة

الإثنين 2018.4.9 12:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 102قراءة
  • 0 تعليق
جيندر ماهال يرفع حزام بطولة الولايات المتحدة

جيندر ماهال يرفع حزام بطولة الولايات المتحدة

توج جيندر ماهال ببطولة الولايات المتحدة بعد حسم نزال رباعي بالفوز على راندي أورتن حامل لقب البطولة وبوبي رود وروسيف وذلك في عرض "راسلمانيا 34" الذي أقيم في مدينة "نيو أورليانز" بولاية "لويزيانا" الأمريكية. 

هوجان يجري محادثات مع تربل إتش للعودة بمهرجان راسلمانيا

وبدأ النزال بدفع رود ماهال إلى خارج الحلبة، بينما دفع روسيف أورتن إلى خارجها، وضرب روسيف رود وأخرجه من الحلبة، ووقف روسيف على الحلبة من الخارج وقفز على ماهال وأورتن بضربة مزدوجة أسقطتهما على أرض الساحة.

وأدخل روسيف رود إلى الحلبة فحاول الأخير تثبيت أكتافه بلا جدوى، وضرب رود روسيف وعاود محاولة تثبيت أكتافه، لكن روسيف أفلت منه وخرج من الحلبة، ودخل إليها ماهال وأورتن الذي اشترك مع رود في ضرب ماهال وأخرجه من الحلبة مرة أخرى، وحاول أورتن تثبيت أكتاف رود بلا جدوى.

وصعد رود وأورتن على الحبال فقام الأخير بالإمساك بخصمه وهوى به على أرض الحلبة بحركة "سوبر بليكس" وحاول تثبيت أكتافه، لكن ماهال وروسيف دخلا إلى الحلبة بسرعة وأفسدا المحاولة، ودفع روسيف ماهال على الأرض عند ركن الحلبة وسدد إليه أكثر من 10 ركلات متتالية، ثم حمله وأسقطه على أرض الحلبة وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

واستمر النزال بمحاولات عديدة من المصارعين الأربعة الفوز عن طريق تثبيت الأكتاف،  لكنهم فشلوا إلى أن جاءت النهاية عندما ركل روسيف رود، فخرج من الحلبة وحاول روسيف ركل ماهال، لكن الأخير تفادى الركلة وجذبه إلى أرض الحلبة بسرعة وحاول تثبيت أكتافه، غير أن روسيف أفلت وركل ماهال فسقط على أرض الحلبة.

واستعد روسيف أن يقضي على ماهال، لكن الأخير أفلت وارتمى على الحبال حيث كان المصارع سونيل سينج يقف على الحلبة من الخارج فقام روسيف بركله فسقط على أرض الساحة، وعلى الفور حمل ماهال روسيف وأسقطه بقوة على أرض الحلبة وثبت أكتافه وفاز بالنزال وببطولة الولايات المتحدة.


تعليقات