رياضة

بوبي رود يحتفظ ببطولة الولايات المتحدة بالفوز على روسيف

الأحد 2018.2.11 12:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 171قراءة
  • 0 تعليق
بوبي رود خلال إعلان الحكم فوزه بالنزال

الحكم يعلن فوز بوبي رود بالنزال

احتفظ بوبي رود ببطولة الولايات المتحدة بعد فوزه على روسيف في النزال الذي أقيم بينهما على المسابقة بعرض "سماكدون" الماضي الذي أقيم بولاية كانساس الأمريكية. 

نتائج 9 نزالات قوية في عرض "رويال رامبل"

وبدأ النزال بقيام روسيف بالإمساك بخصمه من الخلف وطرحه على أرض الحلبة، وقام بمحاولة لتثبيت أكتافه بلا جدوى، ورد رود عليه بضربات متتالية وصعد على الحبال وقفز عليه موجها ضربة قوية إليه أسقطته على أرض الحلبة، وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

وقام روسيف بحركة "سوبلكس" ضد خصمه وعاود محاولة تثبيت أكتافه بلا جدوى، وشن رود هجوما ضاريا على روسيف وأمطره باللكمات وأسقطه على أرض الحلبة عدة مرات، وصعد على الحبال وقفز عليه بضربة قوية أسقطته على أرض الحلبة وحاول تثبيت أكتافه لكن روسيف أفلت.

وحاول أيدن إنجليش - الذي كان يقف بجوار الحلبة خلال النزال مؤازرا لروسيف – لفت انتباه رود الذي التفت إليه، فقام روسيف على الفور بركل رود من الخلف وأسقطه على أرض الحلبة، وحاول أن يثبت أكتافه وكاد أن ينجح لولا تخلص رود من المحاولة قبل العدة الثالة.

وفي نهاية النزال، حاول روسيف القيام بحركة لإجبار رود على الاستسلام، لكن رود تخلص منه وهوى به على أرض الحلبة، وقام رود بتثبيت أكتافه وفاز بالنزال واحتفظ ببطولة الولايات المتحدة.




تعليقات