رياضة

روسيف يتحدى رود على بطولة الولايات المتحدة بعد حسم نزال رباعي

الجمعة 2018.2.2 12:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 197قراءة
  • 0 تعليق
روسيف بعد الفوز

الحكم يعلن فوز روسيف

اقتنص روسيف فرصة خوض نزال على بطولة الولايات المتحدة أمام بوبي رود حامل لقب المسابقة، وذلك بعد أن حسم نزالا رباعيا أمام جيندر ماهال وكوفي كينجستون وزاك رايدر في عرض "سماكدون" الأخير الذي أقيم في "فيلادلفيا" بولاية "بنسلفانيا" الأمريكية. 

نتائج 9 نزالات قوية في عرض "رويال رامبل"

وبدأ النزال بقيام ماهال بضرب كينجستون وقيام رايدر بضرب روسيف الذي رد على رايدر بضربات قوية وأخرجه من الحلبة وتبعه، بينما واصل ماهال ضرب كينجستون وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى، وعلى الفور قام كينجستون بطرح ماهال على أرض الحلبة وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

وصعد رايدر وروسيف على الحلبة فضرب الأخير رايدر وحجزه على الأرض عند ركن الحلبة ووجه إليه ركلات متتالية، وأعاد ماهال كينجستون إلى الحلبة وحجزه عند أحد أركانها وكال له الضربات القوية.

واشتبك المصارعون الأربعة بشكل عشوائي وأسقط رايدر كينجستون على أرض الحلبة وحاول تثبيت أكتافه لكن ماهال تدخل وأفسد المحاولة، وخلال النزال خرج المصارعون الأربعة خارج الحلبة وواصلوا الاشتباك إلى أن قام ماهال بإعادة رايدر إلى الحلبة وحاول تثبيت أكتافه لكن الأخير أفلت.

وخلال وجود روسيف وكينجستون خارج الحلبة واصل ماهال تسديد ركلات قوية إلى رايدر الملقى على أرض الحلبة، وصعد روسيف على الحلبة فضربه ماهال لكن روسيف سدد إليه لكمات متتالية وركله، فسقط ماهال على أرض الحلبة وعندما نهض قام روسيف بركله مجددا فسقط مرة أخرى.

واستمر النزال بمحاولات كل مصارع تثبيت أكتاف أحد خصومه، وعندما كان كينجستون وروسيف بمفردهما على الحلبة قام روسيف بحركة خنق لإجبار كينجستون على الاستسلام، ولم يستطع كينجستون الصمود واستسلم، وفاز روسيف بالنزال واقتنص فرصة خوض نزال على بطولة الولايات المتحدة أمام بوبي رود حامل لقب المسابقة.


تعليقات