رياضة

موجو رولي يتخطى الجولة الأولى لبطولة الولايات المتحدة

الأحد 2018.1.14 12:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 200قراءة
  • 0 تعليق
موجو رولي خلال إعلان الحكم فوزه

الحكم يعلن فوز موجو رولي

تأهل موجو رولي للمنافسة على بطولة الولايات المتحدة، بتخطيه الجولة الأولى بعد الفوز على زاك رايدر، في النزال الذي أقيم بينهما في عرض "سماكدون" الماضي، الذي أقيم في برمنجهام بولاية ألاباما الأمريكية.

رولينز وجوردان ينتزعان بطولة "رو" للتاج تيم من سيزارو وشيموس

بدأ النزال بقيام رايدر بتوجيه ركلة طائرة مزدوجة إلى خصمه أسقطته على أرض الحلبة وحاول تثبيت أكتافه، لكن رولي تخلص منه وخرج من الحلبة ثم عاد إليها بسرعة وحمل رايدر وصدمه بركن الحلبة ثم أسقطه على أرضها وضرب رأسه، وحاول تثبيت أكتافه لكن بلا جدوى.

وعاود رولي دفع خصمه على ركن الحلبة مرات متتالية ثم أسقطه أرضا، لكن رايدر رد عليه بركلات ولكمات متتالية، فخرج رولي مرة أخرى من الحلبة وتبعه رايدر وأعاده إليها وحاول تثبيت أكتافه لكن بلا جدوى.

وقام رولي بدفع رايدر على ركن الحلبة فاصطدم بها بقوة، ثم جرى ناحيته وصدمه،  وبعدها تراجع وجرى نحوه موجها ضربة قوية إلى رأسه فسقط رايدر على أرض الحلبة وقام رولي بتثبيت أكتافه وفاز بالنزال، وتأهل لاستكمال المنافسة على بطولة الولايات المتحدة.

يذكر أن بوبي رود وجيندر ماهال وإكسافير وودز تأهلوا للمنافسة على البطولة ذاتها، بفوز رود على بارون كوربن، وفوز ماهال على تاي ديلينجر، وفوز وودز على ايدن إنجليش.

ومن المقرر أن يواجه ماهال وودز في نزال، والفائز منهما سوف يواجه الفائز في نزال رود ورولي ليتوج بطلا جديدا للولايات المتحدة بعد أن تخلى دولف زيجلر عن البطولة لشعوره بعدم التقدير من الجميع.


تعليقات