رياضة

وودز يفوز في الجولة الأولى لبطولة الولايات المتحدة

الأحد 2018.1.7 03:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 399قراءة
  • 0 تعليق
إكسافير وودز بعد فوزه

إكسافير وودز بعد الفوز

تأهل إكسافير وودز للمنافسة على بطولة الولايات المتحدة بتخطيه الجولة الأولى بعد الفوز على أيدن إنجليش في النزال الذي أقيم بينهما في عرض "سماكدون" الماضي، الذي أقيم في أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية. 

أفضل 10 مصارعين في 2017

وبدأ النزال بقيام إنجليش بخنق وودز الذي تخلص منه بدفعه على الحبال، وعندما ارتد إنجليش صدم خصمه، فسقط على أرض الحلبة، وسدد وودز لكمة قوية إلى إنجليش وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى، ودفع وودز خصمه إلى خارج الحلبة وتبعه موجهاً إليه ركلة قوية، لكن إنجليش دفع وودز وصدم رأسه بالسلم الحديدي للحلبة، وأعاد إنجليش خصمه إلى الحلبة وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

وتبادل المصارعان الهجوم على بعضهما وحاول كلاً منهما تثبيت أكتاف الآخر عدة مرات لكن المحاولات بائت بالفشل إلى أن جاءت النهاية عندما وقف وودز على الحبال وقفز على إنجليش الملقى على أرض الحلبة، موجهاً إليه ضربة مرفق قوية ثم ثبت أكتافه وفاز بالنزال وتأهل لاستكمال المنافسة على بطولة الولايات المتحدة.

يذكر أن بوبي رود وجيندر ماهال تأهلا للمنافسة على بطولة الولايات المتحدة، وذلك بفوز رود على بارون كوربن وانتصار ماهال على تاي ديلينجر في نزالين أقيما بعرض "سماكدون" قبل الماضي.


تعليقات