رياضة

نتائج 9 نزالات قوية في عرض "رويال رامبل"

الثلاثاء 2018.1.30 04:33 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 657قراءة
  • 0 تعليق
بروك ليسنر وأسكا وإيه جيه ستايلز وشينسكي ناكامورا

ليسنر وأسكا وستايلز وناكامورا

انتهى عرض "رويال رامبل" الذي أقامته مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE في فلادلفيا بولاية بنسلفانيا الأمريكية، حيث شهد  9 نزالات قوية معظمها على بطولات، وجاءت النتائج كالتالي: 

- أقيم نزال "رويال رامبل" للرجال المسمى بنفس اسم العرض، ويقام مرة واحدة في العام، وتعتمد فكرته على اشتراك 30 مصارعا، ويدخل الحلبة مصارع كل 90 ثانية بالتوالي، عدا أول مصارعين يبدآن النزال، ويتم إقصاء أي مصارع يتم إلقاؤه خارج الحلبة من فوق الحبل العلوي لها بحيث تلامس قدميه أرض الساحة، ويفوز بالنزال آخر مصارع يبقى على الحلبة، وفاز بالنزال شينسكي ناكامورا لأول مرة في حياته.

- أقيم نزال "رويال رامبل" للسيدات لأول مرة في تاريخ مؤسسة WWE وتعتمد فكرته على نفس فكرة نزال "رويال رامبل" للرجال، واستطاعت أسكا أن تسطر اسمها في تاريخ المصارعة الحرة العالمية بالفوز بهذا النزال.

- أقيم نزال (2 ضد 1) على بطولة WWE بين إيه جيه ستايلز حامل لقب البطولة من جهة وكيفن أوينز وسامي زين من جهة أخرى، وفاز ستايلز بالنزال واحتفظ بالبطولة.

- أقيم نزال ثلاثي على بطولة WWE العالمية بين بروك ليسنر حامل لقب البطولة وبرون سترومان وكين وتمكن ليسنر من الفوز بالنزال والاحتفاظ بالبطولة.

- أقيم نزال على بطولة "رو" للتاج تيم (الفرق الزوجية) بين الفريق حامل لقب البطولة المكون من سيث رولينز وجيسون جوردان وبين فريق مكون من سيزارو وشيموس، وتمكن الفريق الأخير من الفوز بالنزال واسترداد البطولة.

- أقيم نزال على بطولة "سماكدون" للتاج تيم (الفرق الزوجية) بين فريق "ذا أوسوس" حامل لقب البطولة وبين فريق مكون من تشاد جابل وشيلتون بنجامين، وتمكن فريق "ذا أوسوس" من الفوز بالنزال والاحتفاظ بالبطولة.

- أقيم نزال على بطولة الولايات المتحدة بين بوبي رود حامل لقب البطولة وموجو رولي وانتهى بفوز رود واحتفاظه بالبطولة.

- أقيم نزال بين فريق مكون من جاك جالاهار ودرو جولاك وتي جيه بيركنز (TJP) وفريق مكون من كاليستو وجران ميتاليك ولينس دورادو وفاز بالنزال الفريق الأخير.

- أقيم نزال بين فريق "ذا ريفايفال" المكون من داش وايلدر وسكوت داوسون وفريق مكون من لوك جالوز وكارل أندرسون وانتهى بفوز فريق "ذا ريفايفال".

تعليقات