رياضة

راندي أورتن يقتنص بطولة الولايات المتحدة من بوبي رود

الإثنين 2018.3.12 01:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 604قراءة
  • 0 تعليق
راندي أورتن بعد الفوز

راندي أورتن بعد اقتناص حزام بطولة الولايات المتحدة

اقتنص راندي أورتن بطولة الولايات المتحدة من بوبي رود بالفوز عليه في النزال الذي أقيم بينهما على البطولة بعرض "فاست لين" الذي أقيم في كولومبوس بولاية أوهايو الأمريكية.

وبدأ النزال بقيام رود بالإمساك بيد خصمه لكن أورتن تخلص منه وأسقطه على أرض الحلبة، ثم قام بخنقه وحاول القيام بحركة "RKO" إلا أن رود أفلت وخرج من الحلبة ثم عاد إليها قبل اكتمال العد عليه.

وضرب رود خصمه وأمسك رأسه وحاول القيام بحركة "دي دي تي" لكن أورتن تخلص منه وخرج من الحلبة ثم عاد إليها قبل اكتمال العد عليه، وحجز أورتن خصمه عند ركن الحلبة وضربه ثم دفعه على ركن الحلبة المقابل وحاول مواصلة ضربه لكن رود صدمه وأسقطه على أرض الحلبة وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

واتسم النزال بالهدوء وأسقط رود خصمه على أرض الحلبة وقفز عليه بضربة قوية وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى، وتبادل المصارعان الضربات القوية وقام أورتن بحركة "سوبلكس" ضد خصمه لكن رود رد عليه بحركة طائرة أسقطته على أرض الحلبة.

وصعد رود على الحبال وقفز على خصمه موجها إليه ضربة قوية وحاول تثبيت أكتافه لكن أورتن تخلص منه، وخلال النزال خرج المصارعان من الحلبة وقام أورتن بحمل خصمه وصدمه بالحواجز الموجودة أمام الجمهور فسقط على أرض الساحة بينما كان الحكم يقوم بالعد عليهما، وأدخل أورتن خصمه إلى الحلبة وتبعه قبل انتهاء العد وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

وفي نهاية النزال الذي شهد عددا كبيرا من محاولات تثبيت الأكتاف ركل رود أورتن وصعد على الحبال وقفز على خصمه لكن أورتن التقطه وهوى به على أرض الحلبة بحركة "RKO" قوية صدمت رأس رود بأرض الحلبة وقام أورتن بتثبيت أكتافه وفاز بالنزال واقتنص بطولة الولايات المتحدة.

وبعد النزال ظهر جيندر ماهال وضرب أورتن لكن رود اعتدى على ماهال وقام بحركة "دي دي تي" ضده وكررها ضد أورتن.



تعليقات