رياضة

سيدريك ألكساندر يتحدى إنزو أموري على بطولة وزن "كروزر"

الخميس 2017.12.21 01:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 549قراءة
  • 0 تعليق
سيدريك ألكساندر خلال إعلان الحكم فوزه

الحكم يعلن فوز سيدريك ألكساندر

تمكن سيدريك ألكساندر من اقتناص فرصة خوض نزال على بطولة وزن "كروزر" (المتوسط) أمام إنزو أموري حامل لقب البطولة، وذلك بالفوز على درو جولاك في نزال تحديد المتحدي على البطولة الذي أقيم بعرض "رو" الماضي. 

وبدأ النزال بقيام جولاك بجذب رِجل ألكساندر وأسقطه على أرض الحلبة لكن الأخير تخلص منه وقام بخنقه وطرحه على أرض الحلبة، واستطاع جولاك الإفلات فبادره ألكساندر بركلات طائرة أدت إلى قيام جولاك بالخروج من الحلبة، فقام ألكساندر بالقفز من على الحلبة وهبط عليه بضربة قوية.

وأعاد ألكساندر خصمه إلى الحلبة وحول تثبيت أكتافه بلا جدوى، ثم حجزه عند ركن الحلبة وسدد إليه عدة ضربات "مانشيت"، ورد عليه جولاك بدفعه إلى ركن الحلبة فارتطم بها ثم سدد جولاك ضربة مرفق قوية إلى رأسه ودفعه على ركن الحلبة، وجرى ناحيته وصدمه فسقط ألكساندر على أرض الحلبة وحاول جولاك تثبيت أكتافه بلا جدوى.

واستمر النزال بالعديد من المحاولات من المصارعين للفوز بالنزال إلى أن جاءت النهاية عندما صعد ألكساندر على الحبال وقفز على خصمه بضربة قوية ثم حمله وهوى به إلى الأسفل، وهو يضع ركبتيه تحت ظهره فاصطدم ظهر جولاك بركبتي ألكساندر الذي قام على الفور بتثبيت أكتافه، وفاز بالنزال واقتنص فرصة تحدي أموري على بطولة وزن "كروزر".


تعليقات