تكنولوجيا

ألفا روميو تعلن وقف تصنيع السيارة MITO بداية من 2019

الخميس 2018.8.16 01:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 194قراءة
  • 0 تعليق
السيارة ميتو - MiTo

السيارة ميتو - MiTo

في بداية يونيو/حزيران الماضي، كشفت شركة ألفا روميو الإيطالية عن خريطة طرح موديلاتها الجديدة بين عامي 2018 و2022، وكانت سيارة ميتو - MiTo، ضمن خطة طرح عام 2018.

وخلال الأسبوع الجاري، كشفت رئيسة ألفا روميو - Alfa Romeo عن أن الشركة تراجعت عن طرح موديل جديد من السيارة الهاتش باك الصغيرة خلال عام 2018 الجاري، ووقف الشركة عن تصنيع أي نسخة مستقبلية من الموديل نفسه.

وخلال لقاء صحفي نقله موقع "موتور وان"، قالت روبيرتا زيربي - Roberta Zerbi إن وقف صناعة السيارات الهاتش باك الصغيرة ذات الأبواب الثلاثة، أصبح نهجا تسيير عليه غالبية الشركات الأوروبية المصنعة للسيارات، ومنها لاندر روفر Land Rover البريطانية التي أوقفت تصنيع موديلها إيفوك Evoque ، وكذلك بيجو Peugeot الفرنسية التي أوقفت تصنيع موديلها سوبر ميني 208 - 208 super mini.

كما أوضحت أن كيا –Kia أوقفت تصنيع موديل كييد – Ceed، كما أن فولكس فاجن – VW، بدأت بتصنيع نسخ جديدة من موديل بولو – Polo بخمسة أبواب.


وعبرت روبيرتا زيربي - Roberta Zerbi عن أمنياتها بتحمس عشاق ماركو ألفا روميو - Alfa Romeo للتطلع لموديلات أكبر مع توقف تصنيع موديل ميتو - MiTo، مثل موديل أ ألفا روميو - Alfa Romeo جوليا – Giulia، وطالبتهم بترقب ما سيتم طرحه من موديلات جديرة بالترقب خلال السنوات القليلة المقبلة.

تعليقات