تكنولوجيا

ألفا روميو تطلق موديل Stelvio الجديد بسعر أقل ومواصفات أحدث

السبت 2018.6.30 02:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 188قراءة
  • 0 تعليق
سيارة ألفا روميو Stelvio 2019

سيارة ألفا روميو Stelvio 2019

كشفت شركة ألفا روميو Alfa Romeo الإيطالية عن النسخة الجديدة من موديلها رباعي الدفع ستيلفيو Stelvio لعام 2019.

ونشر موقع "موتور وان" لقطات للموديل الجديد، الذي يعد الجيل الثاني من أول موديل دفع رباعي تطرحه ألفا روميو Alfa Romeo، وسيتميز بكونه أقل في السعر من نسخته السابقة وأحدث في المواصفات.


وقال الموقع إن النسخة الجديدة من موديل ستيلفيو Stelvio مزودة بتكنولوجيا "رير وييل rear-wheel" التي زادت من كفاءة أداء السيارة ومنحتها وزنا أقل وسرعة أكبر، حيث وفرت على السيارة وزن 100 باوند، بالمقارنة بنظام عمل المحرك في النسخة السابقة من الموديل.

وفيما يخص السعر، فإن موديل ستيلفيو Stelvio 2019 سيكون أقل بمقدار 2000 دولار عن نسخته السابقة، بفضل ما أجري من تعديلات على الموديل الجديد من تخفيف للوزن والتخلص من الأجزاء غير المرغوب بها.


وأضيف لموديل ستيلفيو Stelvio الجديد محرك بسعة 2.0 لتر بـ4 أسطوانات وقوة تصل لـ280 حصانا، وقدرة تسارع تصل لـ306 أقدام وناقل سرعة أوتوماتيكي بـ8 سرعات.


ومن التحديثات التكنولوجية التي تميزت بها النسخة الجديدة من موديل ستيلفيو Stelvio، إمكانيات استثنائية لمكيف الهواء داخل السيارة وتكنولوجيا مساعد السائق driver-assist.

وذكر "موتور وان" أن شركة ألفا روميو Alfa Romeo توفر للراغبين في شراء ستيلفيو Stelvio، نسخة من الموديل بإمكانيات رياضية تزيد في سعرها 1800 دولار، وتشمل دواسات من الألومينيوم ومكابح ملونة وعجلات بحجم 19 بوصة، وشاشة داخلية بحجم 8.8 بوصة.


تعليقات