رياضة

النصر يقيد حبيب الفردان رسميا

الخميس 2018.10.18 06:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 314قراءة
  • 0 تعليق
حبيب الفردان

حبيب الفردان

أعلن نادي النصر الإماراتي قيد لاعبه حبيب الفردان، القادم من شباب الأهلي، لدى اتحاد الإمارات لكرة القدم، وذلك عقب موافقة هيئة التحكيم بالاتحاد.

ويأتي تسجيل اللاعب بعد الطعن الذي تقدم به النادي على قرار لجنة أوضاع اللاعبين بالاتحاد برفض تسجيله كونه وقّع عقدا مع النصر ثم انتقل إلى شباب الأهلي دون إلغاء العقد، ثم عاد مرة أخرى إلى النصر دون أن يلغي العقد الأول، ليصبح اللاعب غير حر.

لاعب النصر يوجه رسالة لاتحاد الكرة بسبب كأس الخليج العربي

ويتيح الاتحاد الإماراتي تسجيل اللاعب في كشوفاته خلال فترة 21 يوما بعد انتهاء فترة الميركاتو، في حال كان حرا ولم يرتبط بأي نادٍ.

وقال النادي بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هيئة التحكيم في اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم بصفتها الاستئنافية تقبل الطعن المُقدم من شركة النصر لكرة القدم على قرار لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين بشأن تسجيل اللاعب حبيب الفردان، خلال فترة القيد الاستثنائية، والنصر يُقيد اللاعب رسمياً في صفوفه".

كما وجّه عبدالرحمن أبوالشوارب، رئيس مجلس إدارة شركة الكرة بنادي النصر، الشكر إلى نادي شباب الأهلي على تسهيل انتقال اللاعب، وكذلك إلى اللجان الاستئنافية في اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم على قبول الطعن.

تعليقات