رياضة

الاتحاد الجزائري يأسف لانتشار "العنف اللفظي" بين مسؤولي الأندية

الثلاثاء 2018.11.27 07:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 602قراءة
  • 0 تعليق
خير الدين زطشي

خير الدين زطشي

أعرب الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن أسفه إزاء ما سماه "استفحال العنف اللفظي" الصادر عن بعض مسؤولي الأندية عقب نهاية كل جولة في الدوري المحلي.

وقال الاتحاد الجزائري في بيان مقتضب: "يجب على رؤساء الأندية التحلي بضبط النفس واللجوء للطرق القانونية للاحتجاج بعدما مارس بعضهم شتى أنواع القذف والتجريح ضد مسؤولي كرة القدم الجزائرية".

وأضاف: "لا تمر جولة من البطولة الوطنية دون أن نشاهد رئيسا أو مسؤولا لأحد الأندية يصب جام غضبه على الجهات المسؤولة عن كرة القدم".

ويأتي هذا البيان بعد انتقادات وجهها عبدالباسط زعيم رئيس نادي اتحاد عنابة المنافس في دوري الدرجة الثانية لخير الدين زطشي رئيس اتحاد الكرة وسبقتها تصريحات رئيس شبيبة القبائل شريف ملال ضد رئيس رابطة الأندية عبدالكريم مدوار.

ويوم الجمعة الماضي تأخر موعد انطلاق مباراة شبيبة القبائل ضد مضيفه أهلي برج بوعريريج لنحو ربع ساعة بعد أن قاوم ملال قرار إيقافه لمدة ستة أشهر وأصر على متابعة اللقاء.

وعبر ملال عن احتجاجه على قرار إيقافه من رابطة الدوري الجزائري، حيث قرر حضور المباراة وأصر على ذلك مما دفع مراقب اللقاء لاستدعاء الشرطة لإجبار رئيس شبيبة القبائل على المغادرة".

وتمسك ملال بمشاهدة المباراة من النفق المؤدي لغرف الملابس، بعدما تعرض للإيقاف بسبب تصريحات هاجم فيها رئيس رابطة الدوري.


تعليقات