رياضة

وناس ينافس على جائزة أفضل هدف لشهر أكتوبر

الإثنين 2018.11.5 03:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2974قراءة
  • 0 تعليق
آدم وناس

آدم وناس

رشح الموقع الرسمي لنادي نابولي الإيطالي النجم الجزائري آدم وناس لاعب الفريق للفوز بجائزة أفضل هدف سجله الفريق في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

رديف بريشيا يعيد موهبة الجزائر إلى الملاعب

"سطمبولي" أحدث محاولة لتحصين وسط الجزائر

وسجل اللاعب الأسبق لمنتخبات فرنسا للشباب يوم 7 أكتوبر هدفا رائعا في مرمى ساسولو، خلال مواجهة الفريقين بالأسبوع الثامن من الدوري الإيطالي، حيث رفع الكرة عن منافسه المباشر بطريقة رائعة، قبل أن يباغت حارس المرمى بتسديدة لا تصد.

وسيكون هدف وناس في منافسة على هذا اللقب الفخري مع كل من الإيطالي لورنزو إنسيني، والإسباني فابيان رويز، والكرواتي ماركو روج، والبلجيكي دريس ميرتينز.

وسيعلن نادي الجنوب الإيطالي عن المتوج بهذه الجائزة الفردية خلال الأيام المقبلة، وبالتحديد بعد غلق باب التصويت من قبل الجماهير على الموقع الرسمي.

وعلى الرغم من ظهوره بشكل أفضل بكثير من الموسم الماضي، فإن وناس قد يضطر للرحيل عن الفريق في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل لأسباب فنية بالأساس.

وكانت تقارير صحفية إيطالية أشارت، الأسبوع الماضي، إلى أن نابولي يرغب في إقحامه في صفقة تبادلية مع كالياري الإيطالي، بسبب سعيه للفوز بخدمات الدولي الإيطالي نيكولا باريلا، لاعب الفريق الأخير، والمطلوب أيضا من موناكو الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.

تعليقات