رياضة

"موهبة الجزائر" يستعيد حضوره القوي مع أتلتيكو

الإثنين 2017.11.27 07:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 9581قراءة
  • 0 تعليق
محمد زكرياء بولحية

محمد زكرياء بولحية

أعاد محمد زكرياء بولحية، مهاجم رديف أتلتيكو مدريد الإسباني الاعتبار لنفسه بعد أن ساهم في تعادل فريقه أمام تالافيرا (2-2)، خلال المواجهة المندرجة في إطار منافسات دوري الدرجة الثالثة.  

الجزائري ابن طالب أفضل هداف شاب في البوندسليجا

وكان اللاعب الملقب بـ"زاكا" قد سجل هدفا ثمينا في الدقيقة الأخيرة من المباراة أنقذ به فريقه من شبح الخسارة.

وعانى اللاعب من تجاهل مدربه أوسكار فيرنانديز طوال الموسم الحالي حيث بلغ وقت لعبه 45 دقيقة فقط، وهو ما منعه من تأكيد المردود الذي قدمه طوال الموسم الماضي.

يذكر أن المهاجم الـمولود في مدينة عين تموشنت الجزائرية والملقب أيضا بـ"فيجولي الجديد" سجل 16 هدفا خلال 22 مباراة لعبها بالنسخة الحالية من منافسات المجموعة السابعة في دوري الدرجة الثالثة الإسبانية، بمعدل 0.7 هدفا في المباراة الواحدة.

وسبق للأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني للفريق الأول لأتلتيكو مدريد، أن استعان بزكرياء بولحية في النسخة السابقة من الليجا، وذلك بعد إصابة كيفين جاميرو، مهاجم منتخب فرنسا، حيث ضمه لقائمة اللاعبين الذين تم استدعائهم لمواجهة ريال سوسيداد، لحساب الأسبوع 30 من الدوري الإسباني.

ويملك أتلتيكو مدريد تجارب سابقة مع اللاعبين العرب أبرزها مع النجم التونسي عبد القادر الوسلاتي، الذي شارك في مباراة وحيدة مع الفريق الأول والمغربي ياسين بونو الذي اكتفى باللعب لصالح الفريق الثاني .

تعليقات