رياضة

موهبة الجزائر يتفوق على نجوم البريمييرليج

الخميس 2019.2.7 01:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1418قراءة
  • 0 تعليق
بن رحمة وأجويرو

بن رحمة وأجويرو

حقّق الجزائري سعيد بن رحمة نجم برينتفورد الإنجليزي إنجازا خارقا للعادة في إنجلترا، وذلك عندما تصدّر ترتيب أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف في مسابقتي الدوري "التشامبيونشيب" وكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم خلال سنة 2019.

وأسهم اللاعب الأسبق لنيس الفرنسي في 9 أهداف (سجّل 3 وصنع 6 أخرى) ليحلّ في المركز الأوّل متقدّما على مهاجم توتنهام هوتسبير الكوري سون هنج مين، ونجم مانشستر سيتي الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، اللذين أسهم كلاهما في 7 أهداف خلال السنة الجديدة.

يذكر أن بن رحمة يوجد ضمن القائمة المختصرة للاعبين المرشّحين للفوز بجائزة أفضل لاعب لشهر يناير/كانون الثاني في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "التشامبيونشيب".

ولم يمر تألّق بن رحمة مرور الكرام على بعض الأندية التي تتابع أداءه، حيث بات محلّ متابعة من عدة أندية في "البريمييرليج"، كما أصبح على رادار جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر، الذي يخطّط لدعوته في فترة التوقّف الدولي المقبلة.

وسبق لـ"بن رحمة" أن شارك في مباراة وحيدة مع "محاربي الصحراء"، وبالتحديد تلك التي جمعتهم بالسنغال في فترة المدرب الفرنسي كريستيان جوركوف.

وتبدو مسيرة بن رحمة مشابهة لتلك التي مرّ بها مواطنه رياض محرز، حيث عانى كلاهما من التهميش والتجاهل في فرنسا، قبل أن يخطفا الأضواء في إنجلترا.

تعليقات