رياضة

"زيزو الجزائر" يدخل حسابات نابولي "الأوروبية"

الجمعة 2018.2.2 03:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3133قراءة
  • 0 تعليق
زين الدين مشاش

زين الدين مشاش

كشف موقع "بارتينوبي"، المختصّ في متابعة أخبار نادي نابولي الإيطالي، أن المدرّب ماوريسيو ساري قرّر تسجيل الجزائري زين الدين مشّاش، الوافد الجديد على الفريق، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي.

نابولي يتراجع عن فكرة إعارة "ملاكم الجزائر"

ملاكم "الجزائر" يشكو تولوز للقضاء الفرنسي

وكان مشّاش قدّم مستويات رائعة في التدريبات، وهو ما جعل ساري يغيّر رأيه ويقرّر الإبقاء عليه في صفوف الفريق، بعد أن كانت النيّة تتجه لإعارته لنادٍ إيطالي آخر خلال الميركاتو الشتوي الأخير.

يذكر أنّ نادي الجنوب الإيطالي تعاقد مع مشاش في شهر يناير الماضي لمدة 4 سنوات ونصف في صفقة انتقال حرّ، بعد فسخ العقد الذي كان يربطه بنادي تولوز الفرنسي، وذلك بسبب قيامه بخطأ مهني فادح  يتمثّل في ضرب مدرب الفريق الرديف دينيس زانكو.

وينتظر أن يكون "زيزو" موجودا ضمن تشكيل بطل إيطاليا في مباراته أمام لايبزيج الألماني، المقرر إقامتها يوم 15 فبراير، لحساب ذهاب دور 32 من الدوري الأوروبي. 
"دبابة" الجزائر يعود إلى فريقه القديم

واختصّ نابولي في صنع النجوم في السنوات الأخيرة، حيث عرفت مسيرة العديد من اللاعبين غير المعروفين، نقلة نوعيّة مع انضمامهم إليه على غرار ما حدث مع السيد هيساج، الظهير الأيمن الألباني وخاليدو كوليبالي، مدافع المحور السنغالي وأمادو ديوارا، لاعب خط الوسط الغيني وبيوتر سيباستيان زيلينسكي، لاعب خط الوسط البولندي.


تعليقات