رياضة

"المطرود" مطلب شعبي لجماهير الجزائر

الإثنين 2018.4.9 09:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 27740قراءة
  • 0 تعليق
جماهير الجزائر

جماهير الجزائر

أطلقت الجماهير الجزائرية الناشطة على شبكات التواصل الاجتماعي عريضة إلكترونية على موقع "آفاز" العالمي المختص في تنفيذ الحملات الالكترونية، لجمع توقيعات تطالب خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بتعيين المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش، الذي تمت إقالته، الإثنين، من تدريب منتخب اليابان، مدرباً جديداً لـ"محاربي الصحراء" ليكون بديلاً للمدرب الحالي رابح ماجر. 

"ملاكم الجزائر" ضمن تشكيل الأفضل في فرنسا
نجم ميدلزبره مرشح لتمثيل شباب الجزائر

وقال محرر العريضة "فقد منتخب الجزائر الكثير من هيبته بسبب الأخطاء الفنية والتكتيكية الناجمة التي ارتكبها المديرون الفنيون خلال الفترة الأخيرة". 

وتابع "رابح ماجر مثلاً لا يملك الشهائد (الشهادات) اللازمة التي تسمح له بالتدريب في المستوى العالمي، كما لا يحسن التواصل مع الإعلاميين واللاعبين". 

وأتم "نناشد السيد زطشي تسمية خاليلوزيتش مدرباً جديداً للخضر.. نظراً لكونه الوحيد القادر في الظروف الحالية على إعادة ترتيب البيت، وهو ما سيسهم في عودة الفرحة الشعب الجزائري".

تجدر الإشارة إلى أن المدرب البوسني تمت إقالته من تدريب اليابان، بعد أن أصبحت العلاقة بينه وبين النجوم عدائية للغاية، بسبب مبالغته في انتقادهم.  

"مبابي الجديد" يحيي انتقادات جماهير ليون لنجم الجزائر

موهبة الجزائر ضمن قائمة أغلى 5 مواهب في العالم

وسبق لخاليلوزيتش أن قاد منتخب الجزائر في الفترة الممتدة ما بين 2011 و2014، حيث كان أحد أبرز المساهمين في المسيرة الموفقة له في مونديال البرازيل 2014.


تعليقات