رياضة

"مبابي الجديد" يحيي انتقادات جماهير ليون لنجم الجزائر

السبت 2018.4.7 06:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1763قراءة
  • 0 تعليق
ويليام جيبالس

ويليام جيبالس

أبدت جماهير فريق أولمبيك ليون، الناشطة على شبكات التواصل الاجتماعي، شماتتها في نجمها الجزائري الأسبق رشيد غزال، بعد فشله في تجربته مع موناكو. 

موهبة الجزائر ضمن قائمة أغلى 5 مواهب في العالم
"أوزيل الجزائر" يدخل مجددا حسابات رابح ماجر

وتجدّد الحديث لدى جماهير ليون عن غزال بمناسبة تواتر أخبار شبه مؤكدة عن قرب انتقال ويليام جيبالس نجم الفريق الشاب والملقب بـ"مبابي الجديد"، إلى موناكو بعد أن رفض هو الآخر تجديد عقده الذي ينتهي في سنة 2019، وهو ما جعلها تنتقده بشدة.

ولم تغفر جماهير الـ"أو إل" لغزال رحيله عن الفريق في الميركاتو الصيفي الأخير بالمجان، على الرغم من المحاولات الكبيرة التي قام بها جون ميشيل أولاس رئيس النادي من أجل تمديد عقده لفترة إضافية، حيث فشل اللاعب في تجربته مع نادي الإمارة الفرنسية، واكتفى بتسجيل هدفين وصناعة 4 أهداف خلال جملة 32 مباراة شارك فيها في مختلف المسابقات. 

ويتنبأ العديد من الملاحظين بمسيرة موفقة لجيبالس في كرة القدم العالمية؛ نظرا لإمكاناته الفنية والتهديفية الشبيهة بتلك التي يمتلكها كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان.

موهبة إنتر ميلان "سلاح" شباب الجزائر أمام الجار التونسي
جماهير فرنسا ترغب في رؤية موهبة الجزائر مع منتخبها

وتعتبر جماهير ليون الأصعب من بين جميع جماهير الأندية الفرنسية، حيث لا تتردّد في انتقاد نجومها مهما كانت قيمتهم في حالة عدم احترامهم لفريقهم، كما حصل في السابق مع المهاجمين بافيتيمبي جوميز وألكسندر لاكازيت وأخيرا رشيد غزال وويليام جيبالس.

رشيد غزال

تعليقات